الأحد 25 فبراير 2024 09:28 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته نجل متنفذ حوثي يغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة والحوثيين يهددون أسرتها بالقتل إذا تحدثت”(صورة) مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب! انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور) ”الخيمة الرمضانية في عدن: تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية” مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب” أول تصريح للمتحدث الرسمي للحوثيين بشأن الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة ”معتوه ومعاق عقليًا يسيطر على ممر ملاحي دولي”..قيادي حوثي سابق ردا على تهديدات عبدالملك الحوثي في البحر الاحمر نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده وسبب منع الزيارة عنه ”البيت الأبيض يكذب على العالم: لم يضعف الحوثي ولا ينوي القضاء عليه”... كاتب صحفي يكشف الكذب الامريكي

قبائل الجوف تتداعى للرد على الحوثيين بعد اغتيالهم لأحد أبناء القبيلة


تداعت قبيلة بني نوف ، للرد على الحوثيين وإغلاق المجال عليها من خلاله توثيق أواصر العلاقات القبلية بين قبائل الجوف والرد على "العيب الأسود" الذي ارتكبه قيادي حوثي بحق أحد أبناءها .
وقالت مصادر قبلية متطابقة رصدها المشهد اليمني أن قبيلة بني نوف، وجهت في لقاءها رسالة إلى قبائل همدان، وصفت فيها مقتل ابنها محمد الناصري مسعد النوفي بكمين مسلح نصبته مليشيا الحوثي بقيادة القيادي حمزة مريط الهمداني بـ"العيب الأسود" .
وأضافت المصادر الشاب "محمد النوفي "، تعرض لكمين غادر نصبته مليشيا الحوثي في منطقة "كمنا" بمديرية المصلوب اثناء ماكان في طريقه الى مدينة الحزم عاصمة المحافظة بمهمة لإيصال أحد المناطق المجاورة .
وأكدت المصادر ان القبيلة حذرت القيادات الحوثية من ابناء المنطقة من مغبة اشعال الثارات القبلية خدمة للمليشيا والتي طالبتها بإطلاق صراح أبنائها والذي تم القبض عليهم بعد حصار المليشيا لقرى منطقة السيل شرقي مدينة الحزم، في يوليو 2023م، بتهمة قتل القيادي "محمد أحمد النصرة" المكنى بـ (أبو عقيل المطري)، والمعيّن من قبلها أركان ما يسمى المنطقة العسكرية السادسة .
وتطالب المليشيا الحوثية قبيلة بني نوف بتسليمها 26 شخصا، من أبناء القبيلة بحجّة أنهم مطلوبين بجرائم قطع طرق وحرابة وقضايا أخرى لفقتها ضدهم والذين تحاول المليشيا الحوثية إقامة حد الحرابة فيهم وفقا للمصادر نفسها .