الخميس 29 فبراير 2024 02:02 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أمريكا تتعهد بردع الحوثيين في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لإيران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور) تحسن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية ارتفاع كلفة الغذاء والدواء والوقود والمساعدات.. أمريكا تدق ناقوس الخطر بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر بريطانيا تحذر من كارثة ‘‘أخرى’’ في البحر الأحمر ‏السلالة الهادوية والجنس المقدس

الكشف عن اول قرارات عاجلة سيصدرها رئيس الحكومة الشرعية الجديد


أكدت مصادر حكومية مطلعة ان رئيس مجلس الوزراء المعين الدكتور " أحمد عوض بن مبارك " سيستهل مهامه عقب تشكيل للحكومة باتخاذ حزمة قرارات عاجلة تتضمن معالجات لوقف انهيار القيمة الشرائية للعملة الوطنية في عدن والمحافظات الحاضعة لسيطرة الشرعية .
وأعتبرت المصادر في تصريحات لـ" المشهد اليمني " أنه الأولوية الأولى في اجندة عمل رئيس الحكومة الجديدة تتمثل في احداث استقرار في أسواق الصرافة في اليمن من خلال وقف انهيار القيمة الشرائية للعملة المحلية وتعزيز قدرات البنك المركزي في هذا الصدد.

وأشارت المصادر إلى أن تعزيز ثقة مجتمع المانحين بالحكومة الجديدة وحشد الدعم والتأييد لتوجهات الشرعية لاستعادة السيطرة على المحافظات الخاضعة لسيطرة الحوثيين يمثل من أبرز أولويات المرحلة القادمة.