الخميس 29 فبراير 2024 01:54 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أمريكا تتعهد بردع الحوثيين في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لإيران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور) تحسن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية ارتفاع كلفة الغذاء والدواء والوقود والمساعدات.. أمريكا تدق ناقوس الخطر بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر بريطانيا تحذر من كارثة ‘‘أخرى’’ في البحر الأحمر ‏السلالة الهادوية والجنس المقدس

السلطات المصرية تجري تحقيقات في ملابسات وفاة أكاديمي يمني بشقته في مصر بشكل مفاجئ


تجري السلطات المصرية تحقيقاتها في ملابسات وفاة أكاديمي يمني بشقته في منطقة فيصل بجمهورية مصر العربية بشكل مفاجئ .
وقالت مصادر طلابية للمشهد اليمني ان السلطات الأمنية المصرية تجري تحقيقاتها في ملابسات وفاة الدكتور عبدالتواب عبدالملك شريف والذي تم العثور عليه بشقته بفيصل جثة هامدة .
وأضافت المصادر ان الراحل الشريف كان رئيس قسم العلاقات العامة في كلية الاعلام بجامعة عدن ووصل إلى القاهرة للعلاج في يناير وسكن في منطقة فيصل وانقطع عنه الإتصال في اليوم الأول من الشهر الحالي .
وأكدت المصادر ان آخر اتصال له كان مع أحد أقاربه والذي اشتكى له وضعة الصحي اعقبها اغلاق تلفونه والانقطاع عن الجميع لكن صديقة أخبر عدد من أبناء الجالية اليمنية للبحث عنه .
الجدير ذكره ان السلطات الأمنية المصرية لم تصدر اي تفاصيل عن اسباب الوفاة والتي تتطلب عرضها على الطب الشرعي وإصدار تقرير منه .