المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:35 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مليشيات الحوثي تغلق مسجدا شمالي صنعاء بسبب رفض المصلين لخطيبها شاهد كيف ظهر كريستيانو رونالدو بلحية .. صور تثير الجدل والكشف عن حقيقتها! المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص

”عادكم ماشفتوا من الجمل الا اذنه”...صحفي يكشف عما حل بالحوثيين بعد الهجمات الأمريكية

طائرات امريكية-تعبيرية
طائرات امريكية-تعبيرية

نشر الصحفي اليمني صالح الحنشي تدوينة على موقع اكس قال فيها إن الحوثيين تعرضوا لضربات موجعة أمس واليوم أثرت على قدراتهم الصاروخية وأظهرت حالة من الضعف والارتباك في صفوفهم.

وأضاف الحنشي أن الحوثيين فقدوا الكثير من قدراتهم على إطلاق الصواريخ التي كانوا يستخدمونها لاستهداف المدنيين والمنشآت الحيوية في اليمن والمنطقة.

وختم الحنشي تدوينته بالقول: "عادها الا البداية عادكم ماشفتوا من الجمل الا اذنه" موجهاً رسالة إلى الحوثيين بأنهم سيواجهون المزيد من الضربات والهزائم في المستقبل.
وكانت الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا شنت امس وامس الاول هجمات على مناطق سيطرة الحوثيين في الحديدة وصعدة وتعز .