الخميس 29 فبراير 2024 04:09 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سخرية ‘‘الفضول’’ وتعرية ‘‘الإمام’’ جريمة شنيعة.. مقتل قبليين غدرًا على أيدي مسلحين حوثيين ونهب سيارة مواطن في الجوف بعد تجربته على أيدي الحوثيين في اليمن.. إيران تزود حزب الله اللبناني بسلاح جديد وفعال صحفي سعودي يكشف عن شرط وحيد لنجاح مبادرة فتح الطرقات في اليمن.. وأمر لن ينساه اليمنيون دعم بريطاني لهذه القوات لبسط نفوذها على الساحل الغربي.. ومحلل سياسي يكشف السبب الحقيقي لزيارة ‘‘طارق صالح’’ إلى لندن هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن

المبعوث الأممي لليمن يلتقي مستشار الرئيس الإماراتي

المبعوث الأممي
المبعوث الأممي

يواصل مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن، هانس غروندبرغ جولته في الشرق الأوسط بهدف بحث السبل الهادفة للوصول إلى تسوية سياسية شاملة للأزمة اليمنية، حيث ناقش خلال الأيام الماضية، مع مسؤولين يمنيين وإقليميين سبل استمرار الجهود نحو وقف إطلاق النار في جميع أنحاء اليمن، إلى جانب تدابير لتحسين الظروف المعيشية، واستئناف عملية سياسية برعاية الأمم المتحدة.

والتقى غروندبرغ في العاصمة الإماراتية أبوظبي، اليوم الخميس، المستشار الدبلوماسي الرئاسي في الإمارات، أنور قرقاش، ووزير الدولة الإماراتي خليفة المرر لبحث أهمية الدور الإقليمي في توفير بيئة مواتية للحوار البناء في اليمن.

من جانبه شدّد قرقاش، وفق وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، على دعم بلاده "للجهود الدولية المبذولة لإنهاء الأزمة اليمنية وتداعياتها على استقرار المنطقة"، مثمناً "الدور الحيوي الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في هذا الصدد".