الإثنين 26 فبراير 2024 12:34 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فض اشتباكات قبلية عنيفة شرقي اليمن والعمالقة تدخل على الخط وإعلان لوزارة الداخلية ”ضبطتهم وهم يحملون قذائف ومدفعية”.. قوات النخبة الحضرمية تكشف تفاصيل عملية نوعية نائب ”يحيى سريع” يكشف عن سلاح صيني ”معقد” لدى جماعة الحوثي سيوقف الضربات الأمريكية البريطانية فان دايك يقود ليفربول لانتزاع لقب كأس رابطة المحترفين مسؤول أمريكي يكشف عن السلاح الخطير الذي يمتلكه الحوثيون بأعداد كبيرة ويرهق أمريكا ويثير قلقها ”توكل كرمان” تضيء تعز بمبادرة مذهلة وناشطون يشكرونها مسير عسكري نوعي لمنتسبي ”صاعقة مشتركة” في مأرب ”فيديو” ‏نجاة ركاب طائرتين من تصادم وشيك فوق خليج عدن شاهد : استبدال حكمة بعد تعرضها لإصابة بالغة أثناء مباراة في الدوري الأسباني تطور خطير: زورق سريع يطارد سفينة قرب الإمارات وتحركات ”غير معتادة” بعد ساعات من ضربات أمريكية على الحوثيين قبل الكارثة الكبرى.. اليمن يطلب مساعدة عاجلة من الأمم المتحدة لإنقاذ السفينة البريطانية ”روبيمار” الحكومة توجه رسالة للمجتمع الدولي بعد رفض الحوثي الاستجابة لمبادرة فتح طريق مأرب - صنعاء و حيس - الجراحي

عدن...انفجار يستهدف منزل مسؤول امني كبير

صورة من الحادث
صورة من الحادث

تعرض منزل المقدم صدام الحميدي ، أحد ضباط وزارة الداخلية ، لهجوم بقنبلة مساء أمس ، مما أدى إلى حدوث انفجار شديد هز مدينة التواهي في محافظة عدن.

وقال الحميدي في تصريحات صحفية إن الانفجار وقع في الساعة السابعة وعشرين دقيقة بعد صلاة العشاء ، وأنه لم يكن لديه أي عداوات أو خلافات مع أي شخص.

وأضاف أن الانفجار ألحق أضرارا بالمنزل وتسبب في تشققات في الجدران والأسقف ، ولكنه لم يسفر عن وقوع إصابات بين أفراد أسرته.

وأشار إلى أن الانفجار أثار الهلع والخوف لدى الأطفال ، الذين تتراوح أعمارهم بين الخامسة والثالثة عشرة ، وأنهم يحتاجون إلى الرعاية النفسية لتجاوز الصدمة.

وطالب الحميدي السلطات الأمنية بالتحقيق العاجل في الحادثة وكشف الجهة المسؤولة عن الهجوم ، وإحالة الجناة إلى العدالة ، معتبرا الحادثة عملا إجراميا ومنظما يهدف إلى زعزعة أمن واستقرار المدينة والمحافظة.

وحذر من أن مثل هذه الأعمال تؤكد على أن العاصمة الجنوبية عدن غير آمنة ، وتحتاج إلى تدخل عاجل من الحكومة والتحالف العربي لتعزيز الأمن والسلام في المنطقة.