الإثنين 26 فبراير 2024 01:51 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مبادرة العرادة لفتح الطريق بين صنعاء ومأرب تتحول لمحاكمة شعبية مفتوحة للحوثيين ”لا يحترمون المفاوض مالم يكن قويا وقادرا”...شيخ قبلي يكشف عن تجربته في التفاوض مع الحوثيين ”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟” فض اشتباكات قبلية عنيفة شرقي اليمن والعمالقة تدخل على الخط وإعلان لوزارة الداخلية ”ضبطتهم وهم يحملون قذائف ومدفعية”.. قوات النخبة الحضرمية تكشف تفاصيل عملية نوعية نائب ”يحيى سريع” يكشف عن سلاح صيني ”معقد” لدى جماعة الحوثي سيوقف الضربات الأمريكية البريطانية

بعد مطاردة...القبض في حضرموت على واحد من اخطر المطلوبين امنيا

المكلا عاصمة حضرموت
المكلا عاصمة حضرموت

اعلنت وزارة الداخلية اليمنية، الأربعاء، عن القبض على واحد من أخطر المطلوبين أمنيا في البلاد، وهو متهم بالمشاركة في هجمات إرهابية ومقاومة السلطات.

وقالت الوزارة في بيان لها إن الأجهزة الأمنية بمحافظة حضرموت تمكنت، الثلاثاء، من القبض على المتهم (ع، ص، عبد الله)، الذي كان مطلوبا لشرطة محافظة شبوة في قضية مقاومة السلطات، وذلك بعد مطاردة أمنية استمرت لعدة ساعات.

وأضافت الوزارة أن المتهم كان يختبئ في إحدى المناطق النائية بمحافظة حضرموت، وعند محاولة الأجهزة الأمنية توقيفه، قاوم بالسلاح، مما اضطر الأجهزة الأمنية إلى التعامل معه بالمثل، وتم إصابته بجروح طفيفة والسيطرة عليه.

وأشارت الوزارة إلى أن المتهم ينتمي إلى تنظيم إرهابي مسلح، وهو متورط في عدة هجمات استهدفت الأمن والاستقرار في اليمن، وخاصة في محافظة شبوة، وأنه سيتم تقديمه للعدالة لينال جزاءه الرادع.

وأكدت الوزارة على حرصها على ملاحقة كل المطلوبين أمنيا والمخربين والمجرمين، وتطهير البلاد من براثن الإرهاب والفوضى، وحماية الأمن والاستقرار والسلام في اليمن.