الخميس 29 فبراير 2024 08:17 صـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحوثيون يتهمون أبناء مديرية السخنة بالحديدة بالفساد الأخلاقي بعد رفضهم الإنضمام للتجنيد في صفوفهم بعد ادراجها بقائمة الارهاب .. المليشيا الحوثية تطيح بقيادي حوثي مقيم في امريكا بتهمة ابتزاز النساء (وثيقة) شاهد بالصور .. ميليشيا الحوثي تنفذ عرض عسكري مشترك مع عناصر من تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء اليمن تتصل بالعالم وتنجز أضخم مشروع تقني ”جامعة الرازي” تحسم الجدل وتكشف تفاصيل مقتل إحدى طالباتها التي تحولت إلى قضية رأي عام مقرب من طارق صالح: قريبا يصطف الحوثي إلى جوارنا والقادم أسوأ قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي: نحن تحت طائلة القانون اليمني ”يمني أمريكي” يقود انقلاب على الرئيس ”بايدن” بسبب دعمه لحرب الإبادة الجماعية في غزة.. من يكون؟ الكشف عن معلومات جديدة عن طالبة الصيدلة التي عثر عليها مقتولة داخل سيارتها في صنعاء (صورة) ليفربول يفوز على ساوثهامبتون ويواجه يونايتد بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بينهم بلقيس فتحي ووالدها ...11 فنانا عربيا في نسخة جديدة من الأوبريت الحلم العربي إيقاف لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو وتغريمه 30 ألف ريال بقرار من لجنة الانضباط والأخلاق

على طريقة امام الحرم المكي السابق ”علي جابر ” ..شاب يبهر الجميع بتلاوة رائعة (فيديو)

الشيخ علي جابر رحمه الله
الشيخ علي جابر رحمه الله

في مشهد مؤثر، أبهر شخص مجهول الهوية العديد من المستمعين بترتيله لآيات من القرآن الكريم بصوت عذب وندي، محاكيا طريقة الشيخ علي جابر - إمام الحرم المكي الراحل رحمه الله.

وانتشرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر الشخص وهو يتلو سورة الأعراف بتلاوة هادئة ومؤثرة، مستخدما نفس النغمات والتفسيرات التي كان يتميز بها الشيخ علي جابر.

وأثارت تلاوة الشخص إعجاب الكثير من المشاهدين والمعلقين، الذين أشادوا بصوته الجميل ومهارته في ترتيل القرآن الكريم، وطالبوا بمعرفة هويته ومكانه.

ويعد الشيخ علي جابر من أشهر القراء في العالم الإسلامي، ولد في جدة عام 1373 هـ، وتوفي فيها عام 1426 هـ.

وكان على جابر من أصول يمنية، حيث كان جده من قبيلة ال علي جابر في منطقة خشامر بمحافظة حضرموت ومن اصول يافعية .
واشتهر بإمامة الحرم المكي في الفترة ما بين 1401 هـ و1409 هـ، وترك إرثا ثريا من التلاوات والدروس والخطب.