الأحد 14 أبريل 2024 01:31 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تحذير من استيراد ‘‘القات الهرري’’ من إثيوبيا سبب وفاة ‘‘شيرين سيف النصر’’ ووصيتها الأخيرة وأمنيتها التي لم تتحقق تحرك جديد لمجلس الأمن الدولي بشأن اليمن أمطار متفرقة على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر وفاة مراهق غرقًا خلال السباحة .. بالتزامن مع انتشال جثة فتاة في حديقة بصنعاء بعد أيام من غرقها الرواية الرسمية الحوثية بشأن مقتل وإصابة 22 شخصًا في حادث تصادم مروع بصنعاء مليشيا الحوثي تعتقل عددًا من المسافرين في مداخل ذمار والبيضاء حادث مروع ينهي حياة مغترب يمني في السعودية رد ناري مزلزل من قوات طارق صالح على تهديدات الحوثيين بقصف مطار المخا مقتل شاب على يد عمه بعد ساعات من اغتيال آخر خلال ذهابه لمعايدة والدته ”بالروح بالدم نفديك يا يمن” .. شاهد أطفال يخرصون حوثيون حاولوا رفع شعار الصرخة في مجلس شيخ قبلي بصنعاء - فيديو مصرع قائد الأمن المركزي التابع للحوثيين بكمين مسلح في البيضاء في ظل موجة اغتيالات واسعة

بينهم دولة عربية ...الكشف عن دول شاركت في الهجوم الامريكي البريطاني على الحوثيين

جانب من القصف الامريكي
جانب من القصف الامريكي

كشف مسؤول أمريكي ان الضربات ضد الحوثيين شاركت فيها الى جانب امريكا وبريطانيا دول كندا استراليا البحرين و هولندا
واضاف المسؤول الامريكي ان الهجوم استهدفت مواقع رادار ومنصات مسيرات وصواريخ ومواقع رصد ساحلية

واكد المسؤول الامريكي : ان الضربات ضد مواقع الحوثيين في اليمن انتهت ولكن نحتفظ بحق الرد إذا تواصلت التهديدات

وكان القيادي في مليشيات الحوثي علي القحوم اعلن ان قوات المليشيات الحوثية قامت بالرد بقوة على البوارج الأمريكية والبريطانية في البحر الأحمر.
وكان مسؤول أمريكي قد قال لقناة "الجزيرة" القطرية ان الضربات ضد ‎الحوثيين استهدفت مواقع رادار ومنصات مسيرات وصواريخ ومواقع رصد ساحلية.

واضاف المسؤول الامريكي ان الضربات الأمريكية البريطانية ضد مواقع ‎الحوثيين في ‎اليمن أصابت أهدافها
وكان اربعة مسؤولين أمريكيين قالوا لرويترز إن الولايات المتحدة وبريطانيا بدأتا شن ضربات ضد أهداف مرتبطة بالحوثيين في اليمن، وهي المرة الأولى التي يتم فيها تنفيذ هجمات ضد الجماعة المتحالفة مع إيران منذ شرعت في استهداف سفن في البحر الأحمر أواخر العام الماضي.