المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 06:45 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

أمريكا تعلن رسميا شن عملية مشتركة مع بريطانيا ”ضد الحوثيين” في اليمن

إحدى الغارات بصنعاء
إحدى الغارات بصنعاء

أعلن مسؤلون أمريكيون البدء بشن ضربة ضد ما قالوا إنها مواقع للحوثيين الحوثيين في اليمن، بمشاركة سفن وطائرات حربية وغواصات.

ونقلت إن بي سي عن مسؤولين أمريكيين قولهم إن "عملية مشتركة للجيشين الأمريكي والبريطاني استهدفت مواقع تابعة للحوثيين في اليمن".

في حين قال قيادي في جماعة الحوثي إن "العاصمة صنعاء ومحافظات أخرى تقصف بالطيران الأمريكي والبريطاني".

ونقلت قناة الجزيرة عن مسؤول دفاعي أمريكي، قوله: "قمنا بشن ضربات ضد عدة مواقع للحوثيين في اليمن بالتعاون مع القوات البريطانية". وأضاف المسؤول: "نفذنا ضربة ضد مواقع للحوثيين في اليمن شاركت فيها سفن وطائرات حربية وغواصات".

وأشار مسؤول أمريكي للجزيرة: "الضربات الأمريكية البريطانية ضد مواقع الحوثيين في اليمن أصابت أهدافها".