الخميس 22 فبراير 2024 04:05 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فضيحة مدوية لحسين العزي.. الاتحاد الأوروبي يرد على مزاعم جماعة الحوثي بشأن التنسيق والاتفاق معها بشأن البحر الأحمر! مصدر عماني يكشف نوع الاتفاق بين الحوثيين والشرعية بعد إعلان السعودية استعدادها التوقيع على خارطة الطريق لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟

شاهد .. سيارة متهورة تدهس امرأة وطفليها وشخص آخرون في الشارع العام بذمار (فيديو)


وثقت إحدى الكاميرات المثبتة على المحلات التجارية في مدينة ذمار لحادث دهس لامرأة وطفليها وشخص آخر وسط تباين الآراء عن أسباب الحادث .
وأطلع "المشهد اليمني" اليوم السبت على المقطع الفيديو والذي يظهر فيه خروج سيارة نوع تويوتا " يارس" فجأة من الخط الرئيسي ودهس طفل ثم دهس امرأة وطفليها .
وتباينت الآراء حول الحادث والتي ارجعها البعض إلى السرعة الزائدة دون التركيز لكن آخرون ارجعون الحادث إلى خلل فني نتيجة عدم صيانة السيارات وخاصة السيارات التي يتم تحويل مركز تحكم القيادة من اليمنين إلى اليسار .
الجدير ذكره ان الحوثيين سمحوا بدخول السيارات المنقولة لمركز التحكم من اليمين الى اليسار والتي يتم تحويلهن بشكل غير مطابق للمواصفات والمقاييس والتي تفرض عليهن المليشيا رسوم جمارك يصل الى مليون ريال يمني دون الاقتراث بحياة المواطنين طالما تم جباية أموال كبير