المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 06:33 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’ مليشيا الحوثي تغلق عددًا من المساجد وتعتقل خطيبين في المحويت بينها مطار صنعاء .. اتفاقية لتفويج الحجاج اليمنيين عبر 5 مطارات ليسوا في غزة.. إسرائيل تتهم دولة عربية باحتضان الأسرى الصهاينة في أراضيها

قبل بدء الهجوم ..مليشيات الحوثي تلجأ للسعودية والارتباك والخوف يصيب الجماعة

لقاء قيادي حوثي بوزير الدفاع السعودي (ارشيفية)
لقاء قيادي حوثي بوزير الدفاع السعودي (ارشيفية)

كشفت مصادر سعودية أن مليشيات الحوثي تقدمت بطلب زيارة عاجلة لقيادي في الجماعة إلى الرياض.

وقالت المصادر ان طلب زيارة القيادي الحوثي للرياض اتى لطلب توسط المملكة العربية السعودية بينهم وبين الولايات المتحدة .

وفي سياق متصل كشفت مصادر محلية ان مليشسات الحوثي اعلنت التعبئة العامة والتجنيد الإجباري في مناطق سيطرتها وان ارتباك كبير يحيط بالمليشيات وسط حدوث انشقاقات كبيرة داخل قوات الحوثيين وهروب أعضاء قياديين كبار .

وتاتي تلك الاحداث بالتزامن، مع ظهور أنباء عن هجوم أمريكي بريطاني مشترك الليلة استهدف مواقع عسكرية للحوثيين.

وذكرت صحيفة التايمز أن الحرب ضد الحوثيين ستبدأ بهذا الهجوم.

وزادت صحيفة وول ستريت جورنال من الارتباك عندما ذكرت أن عناصر الحوثيين بدأوا في نقل وإخفاء الأسلحة خوفا من هجوم أمريكي بريطاني مشترك.

وأكدت مصادر "العربية" ان مسؤولين أميركيين ذكروا ان الليلة هذه ستكون فيها الضربة العسكرية للمزيد...