المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 10:04 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو) درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع

لإغلاق المكاتب العقارية المخالفة..تنفيذ حملة في شبوة

محل مغلق بسبب الحملة
محل مغلق بسبب الحملة

نفذت اليوم هيئة الأراضي بمحافظة شبوة حملة إغلاق لعدد من المكاتب العقارية المخالفة.
وأوضح الأخ محمد صالح المرزقي مدير عام هيئة الأراضي والتخطيط العمراني شبوة بأنه تم تدشين اليوم الأول من حملة التفتيش على المكاتب العقارية في مدينة عتق وإغلاق المكاتب المخالفة للتصاريح الممنوحة لها منوها أن الحملة ستشمل جميع المكاتب في المحافظة.
وأشار المرزقي إلى أنه تم اليوم إغلاق عدد من المكاتب في مدينة عتق التي وجد لديها عدد من المخالفات والعمل خلاف التصاريح الممنوحة لها دون الرجوع للجهات المختصة وعلى رأسها هيئة أراضي وعقارات الدولة.
وشدد المرزقي على أن المكاتب المخالفة سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لها وأبرزها سحب التراخيص الممنوحة لها، داعيا مختلف المكاتب العقارية إلى العمل وفقا لمضامين التصاريح الممنوحة لها وبالتنسيق مع الهيئة العامة للأراضي وعقارات الدولة حتى لا يعرضوا أنفسهم للمسألة القانونية.

وتأتي الحملة تنفيذا لتوجيهات الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي بشأن معالجة المخالفات في مخططات مدينة عتق.