الأحد 25 فبراير 2024 08:40 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب” أول تصريح للمتحدث الرسمي للحوثيين بشأن الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة ”معتوه ومعاق عقليًا يسيطر على ممر ملاحي دولي”..قيادي حوثي سابق ردا على تهديدات عبدالملك الحوثي في البحر الاحمر نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده وسبب منع الزيارة عنه ”البيت الأبيض يكذب على العالم: لم يضعف الحوثي ولا ينوي القضاء عليه”... كاتب صحفي يكشف الكذب الامريكي القبيلة وشيخها الشاب الذين أرعبوا مليشيا الحوثي.. كواليس ”الاحتشاد العظيم” لقبيلة الحدا الجمهورية وإعلان الطوارئ ”الحوثيون مرضى نفسيون يعانون من انفصام جماعي”.. خبير سعودي يدعو لعلاجهم قيادي مقرب من طارق صالح: ردة فعل الحوثي على فتح طريق مأرب - صنعاء تؤكد أن الحل الوحيد في فوهات البنادق مع هذا ، الحوثي مشكلة يمنية البحسني يهاتف السفير التركي لدى اليمن

لإغلاق المكاتب العقارية المخالفة..تنفيذ حملة في شبوة

محل مغلق بسبب الحملة
محل مغلق بسبب الحملة

نفذت اليوم هيئة الأراضي بمحافظة شبوة حملة إغلاق لعدد من المكاتب العقارية المخالفة.
وأوضح الأخ محمد صالح المرزقي مدير عام هيئة الأراضي والتخطيط العمراني شبوة بأنه تم تدشين اليوم الأول من حملة التفتيش على المكاتب العقارية في مدينة عتق وإغلاق المكاتب المخالفة للتصاريح الممنوحة لها منوها أن الحملة ستشمل جميع المكاتب في المحافظة.
وأشار المرزقي إلى أنه تم اليوم إغلاق عدد من المكاتب في مدينة عتق التي وجد لديها عدد من المخالفات والعمل خلاف التصاريح الممنوحة لها دون الرجوع للجهات المختصة وعلى رأسها هيئة أراضي وعقارات الدولة.
وشدد المرزقي على أن المكاتب المخالفة سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لها وأبرزها سحب التراخيص الممنوحة لها، داعيا مختلف المكاتب العقارية إلى العمل وفقا لمضامين التصاريح الممنوحة لها وبالتنسيق مع الهيئة العامة للأراضي وعقارات الدولة حتى لا يعرضوا أنفسهم للمسألة القانونية.

وتأتي الحملة تنفيذا لتوجيهات الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي بشأن معالجة المخالفات في مخططات مدينة عتق.