المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 07:22 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز رحيل كبير سدنة بيت الله وحامل مفتاح الكعبة المشرفة فتاة تفجر اشتباكات مسلحة بين الانتقالي وقوات قبلية والأخيرة تستولي على أطقم المجلس وعيدروس يدخل على الخط بالفيديو.. الفنانة السورية ”كندة علوش” تعلن إصابتها بمرض خطير طفل يقتل بنت جاره بسكين وسط شارع في العيد.. والكشف عن دوافع الجريمة صدمة عالمية ...رئيس دولة يتوقع حرب كبرى في أوروبا خلال 3 أشهر وضحايا بالملايين وإسقاط بوتين وروسيا لن تكون بشكلها الحالي نجاح باهر لحج هذا العام: وزير الأوقاف يُثني على جهود قيادات الوزارة ويُؤكد على ضرورة الاستمرار في التطوير نهاية الحوثيين ..المستشفيات بصنعاء تستعين بثلاجات الدجاج لتخزين جثث الحوثيين والمليشيا ترفض تسليم الجثث لذويها الحوثيون يسيطرون على المساعدات الإنسانية في اليمن ويحرمون المحتاجين: دراسة دولية تكشف عن ”نظام مقصود” لتحويل المسار لصالح المليشيا جماعة الحوثي تعلن استهداف 4 سفن في ”ميناء حيفا” بإسرائيل وسفينة في البحر الأبيض المتوسط ”نحن نجري وراءها وهي تهرب منا”...عبدالملك الحوثي يزعم هروب حاملة الطائرات الأمريكية ”آيزنهاور”

على ملعب الاتحاد مواجهة حاسمة بين مانشستر سيتي وهدرسفيلد تاون في الرابعة مساء اليوم

فريق مانشستر
فريق مانشستر

فى إطار مباريات الدور الثالث دور الـ 64، من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023- 24، يستقبل ملعب الاتحاد معقل السيتزنز مباراة مانشستر سيتي وهدرسفيلد تاون اليوم الأحد فى الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي حالة التعادل بين الفريقين، تتم إعادة المبارة على ملعب كيركليس، معقل هدرسفيلد، فى موعد يتم تحديده لاحقًا.

ويبحث مان سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا عن الفوز وانتزاع بطاقة التأهل إلى الدور الرابع دور 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ويبقي أحد أبرز المرشحين لحصد اللقب.

ويسعى مانشستر سيتي لتفادي مفاجآت الكأس، خاصة أنه يواجه منافسا مغمورا يشارك في بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي التشامبيونشيب.

فيما سيقاتل فريق هدرسفيلد تاون لتحقيق مفاجأة كبيرة بالفوز على مانشستر سيتي، أو التعادل ليبقي على فرصة جديدة بلعب مباراة إضافية على ملعبه.

ومن المقرر أن يدخل بيب جوارديولا مباراة هدرسفيلد تاون بتشكيل مان سيتي التالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل والكر، روبن دياز، ناثان آكي.

خط الوسط: رودري، مانويل أكانجي، فيل فودين، بيرناندو سيلفا.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند، جوليان ألفاريز، جيريمي دوكو.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بفارق 5 نقاط عن المتصدر ليفربول.

فيما يقبع هدرسفيلد في المركز 21 من جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي برصيد 25 نقطة جمعها من 26 مباراة وبفارق 3 نقاط فقط عن مراكز الهبوط.