الثلاثاء 27 فبراير 2024 06:53 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار” - ”يا نهار أسود وملون”.. شاهد كيف احتفل الشاب خالد اليمني بزواجه في مصر بعد معاناة طويلة

الفرعون المصري يحتل المركز الثاني فى ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح

أحتل الفرعون المصري ونجم ليفربول "محمد صلاح" المركز الثاني فى وصافة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2023-2024، وجاء ذلك قبل المبارة التى ستقام اليوم الأحد بين فريقي فولهام مع أرسنال، وتوتنهام هوتسبير مع بورنموث، ضمن منافسات الجولة العشرين من المسابقة.

وفى مواجهة حاسمة يستعد الفرعون المصري لقيادة فريقه غداً الاثنين أمام نيوكاسل يونايتد فى العاشرة مساءً على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز"، في الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2023-2024.

وأتى فى المركز الثاني من ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز النجم المصري"محمد صلاح" برصيد 12 هدفا أحرزهم خلال مشاركته فى 19 مباراة، متساويا مع دومينيك سولانكى نجم بورنموث.

ويتواجد النجم المصرى فى وصافة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي بفارق هدفين فقط خلف لنجم النرويجى إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتى، الذى يأتى فى الصدارة برصيد 14 هدفا حتى الآن.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، كالتالى:

1- إيرلينج هالاند – مانشستر سيتي – 14 هدفا.

2- محمد صلاح – ليفربول – 12 هدفا.

3- دومينيك سولانكي - بورنموث - 12 هدفا.

4- سون هيونج مين – توتنهام –11 هدفا.

5- جارود بوين – وست هام يونايتد – 11 هدفا.

-6 هوانج هي تشان - ولفرهامبتون - 10 أهداف

7-أولي واتكينز – أستون فيلا – 9 أهداف.

8- كولر بالمر - تشيلسى - 8 أهداف.

9- ألكسندر إيزاك - نيوكاسل - 8 أهداف.

10- كالوم ويلسون - نيوكاسل يونايتد - 7 أهداف.