المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 09:01 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أول رد حوثي على التحركات الإسرائيلية ضد حزب الله اللبناني أوروبا... إلى اليمين المتطرف در درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز رحيل كبير سدنة بيت الله وحامل مفتاح الكعبة المشرفة فتاة تفجر اشتباكات مسلحة بين الانتقالي وقوات قبلية والأخيرة تستولي على أطقم المجلس وعيدروس يدخل على الخط بالفيديو.. الفنانة السورية ”كندة علوش” تعلن إصابتها بمرض خطير طفل يقتل بنت جاره بسكين وسط شارع في العيد.. والكشف عن دوافع الجريمة صدمة عالمية ...رئيس دولة يتوقع حرب كبرى في أوروبا خلال 3 أشهر وضحايا بالملايين وإسقاط بوتين وروسيا لن تكون بشكلها الحالي نجاح باهر لحج هذا العام: وزير الأوقاف يُثني على جهود قيادات الوزارة ويُؤكد على ضرورة الاستمرار في التطوير

اليوم مواجهة حاسمة بين مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد على ملعب الاتحاد

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

على ملعب "الاتحاد" تقام اليوم السبت مبارة تجمع بين فريقى مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد، فى الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، موسم 2023-2024.

حيث فاز مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي الممتاز أمام شيفيلد يونايتد بــ 8 مباريات وتعادل فى 3 مواجهات وفاز فى آخر 6 مباريات على التوالي ولم يخسر مان ستي قط أمام يونايتد.

ويبحث شيفيلد يونايتد عن تسجيل هدفه الأول في مرمى السيتي في المباراة السادسة تواليا، حيث لم يسجل شيفيلد يونايتد فى 5 مباريات خارج أرضه فى الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد.

تم تسجيل 14 هدفًا فقط في 11 لقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر سيتي (12 هدفًا) وشيفيلد يونايتد (2)، بمتوسط ​​1.3 لكل مباراة، من بين جميع المباريات التي تم لعبها 10 مرات على الأقل.

وخسر شيفيلد يونايتد في آخر 9 مباريات في الدوري ضد حامل اللقب، منذ فوزه على ليدز يونايتد 2-1 في أبريل 1993، خارج أرضهم خسروا في آخر 11 مباراة من هذا النوع منذ فوزهم على أرسنال 1-0 في أغسطس 1971.

بينما خسر مانشستر سيتي في مباراته الأخيرة في الدوري في واحدة فقط من آخر 22 سنة تقويمية حيث فاز 11 وتعادل 10)، حيث خسر 1-0 أمام ليفربول في عام 2016.

يحتل مانشستر سيتي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، بعد أن خاض 18 مواجهة، فاز في 11 منها وتعادل في 4 لقاءات وخسر 3، بينما يتذيل شيفيلد يونايتد الترتيب برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في 3 لقاءات وخسارة 14 مباراة.

ويعد فوز السيتي أمام شيفيلد اليوم، مهم في مشوار الفريق بالبطولة، إذ سيعود بقوة نحو مطاردة ليفربول على الصدارة، خصوصا أنه سيقفز إلى المركز الثاني في الترتيب على حساب أرسنال الذي تعرض للخسارة أمام وست هام يونايتد بهدفين دون رد، مساء الخميس، لحساب منافسات الجولة الـ19.

تاريخيًا، التقى مان سيتي وشيفيلد من قبل في 126 مباراة بجميع المسابقات، نجح فريق السيتي في الفوز بـ 54 مباراة، بينما فاز شيفيلد بـ 38 مباراة، وتعادل الفريقان في 34 مواجهة.