الأحد 14 أبريل 2024 08:01 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

مواجهة حاسمة بين مانشستر يونايتد ونظيرة أستون فيلا على ملعب أولد ترافورد

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيرة أستون فيلا على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تدخل كتيبة المدرب تين هاج مهمة صعبة للغاية أمام أحد الفرق الصعبة هذا الموسم بالبريميرليج.

وفى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي أحتل نادي أستون فيلا المركز الثالث برصيد 39 نقطة بالتساوي مع ليفربول الوصيف، وبفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما يتواجد مانشستر يونايتد فى المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

بعد الخسارة التى تلقها مانشستر يونايتد أمام وست هام فى الجولة الماضية، فإنه يسعي من خلال هذه المبارة للفوز لمصالحة جماهيرة.

وفى المقابل، يدخل أستون فيلا اللقاء بهدف خطف الثلاث نقاط من آنياب مانشستر يونايتد، لتعويض التعادل أمام شيفيلد يونايتد فى الجولة الماضية بهدف لكل فريق، لاستمرار المنافسة على لقب البريميرليج.

وسيلتقي مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا للمرة 197 مساء الثلاثاء، حيث فاز اليونايتد بـ 104 مباراة مقابل 51 للفيلانز و41 تعادلًا بينهما.

وفي مباراة الموسم الماضي، سجل برونو فرنانديز الهدف الوحيد في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 1-0.