الأحد 14 أبريل 2024 01:17 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سبب وفاة ‘‘شيرين سيف النصر’’ ووصيتها الأخيرة وأمنيتها التي لم تتحقق تحرك جديد لمجلس الأمن الدولي بشأن اليمن أمطار متفرقة على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر وفاة مراهق غرقًا خلال السباحة .. بالتزامن مع انتشال جثة فتاة في حديقة بصنعاء بعد أيام من غرقها الرواية الرسمية الحوثية بشأن مقتل وإصابة 22 شخصًا في حادث تصادم مروع بصنعاء مليشيا الحوثي تعتقل عددًا من المسافرين في مداخل ذمار والبيضاء حادث مروع ينهي حياة مغترب يمني في السعودية رد ناري مزلزل من قوات طارق صالح على تهديدات الحوثيين بقصف مطار المخا مقتل شاب على يد عمه بعد ساعات من اغتيال آخر خلال ذهابه لمعايدة والدته ”بالروح بالدم نفديك يا يمن” .. شاهد أطفال يخرصون حوثيون حاولوا رفع شعار الصرخة في مجلس شيخ قبلي بصنعاء - فيديو مصرع قائد الأمن المركزي التابع للحوثيين بكمين مسلح في البيضاء في ظل موجة اغتيالات واسعة اشبتباكات عنيفة بين القبائل عقب اغتيال شاب خلال ذهابه لمعايدة والدته شمال شرقي اليمن

النجم المصري محمد صلاح يسجل هدف جديد لينفرد بالمركز العاشر فى قائمة الهدفين

 النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح

أحرز الفرعون المصري"محمد صلاح " لاعب ليفربول هدفًا للريدز أمام أرسنال فى المبارة التى أقيمت على ملعب "أنفيلد"،في قمة الجولة الـ 18 لمنافسات مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، و التى أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ليصل السجل التهديفي للنجم المصري "صلاح " إلى 151هدفًا فى مشواره بالدوري الإنجليزي، لينفرد بالمركز العاشر فى قائمة الهدافين التاريخيين متخطيًا النجم السابق مايكل أوين الذى سجل 150 هدفًا فى المسابقة.

وسجل محمد صلاح ظهوره فى 249 مباراة بالبريميرليج، نجح خلالها فى تسجيل 151 هدفا بالإضافة إلى 71 تمريرة حاسمة مع فريقى تشيلسى وليفربول.

وأنفرد أسطورة نيو كاسيل يونايتد "شيرار"،بــ لقب أفضل هدافى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" على مر العصور،حيث أحرز شيرار 260 هدفاً خلال مشاركته فى 441 مباراة بالدوري الإنجليزي، خلال مسيرته مع ناديى بلاكبيرن ونيوكاسل يونايتد، ليتربع على صدارة الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي متفوقا على هاري كين الوصيف وواين رونى صاحب المركز الثالث.

وكانت قائمة أفضل الهدافين فى تاريخ الدوري الإنجليزي، كالتالى:

آلان شيرار – المركز الأول - 260 هدفًا

هارى كين - المركز الثانى – 213 هدفا

واين رونى – المركز الثالث - 208 أهداف

أندى كول – المركز الرابع - 187 هدفا

سيرجيو أجويرو – المركز الخامس- 184 هدفا

فرانك لامبارد – المركز السادس - 177 هدفا

تيرى هنرى – المركز السابع - 175 هدفا

روبى فاولر – المركز الثامن - 163 هدفا

جيريمن ديفو – المركز التاسع - 162 هدفا

محمد صلاح – المركز العاشر - 151 هدفا