الخميس 29 فبراير 2024 03:21 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد تجربته على أيدي الحوثيين في اليمن.. إيران تزود حزب الله اللبناني بسلاح جديد وفعال صحفي سعودي يكشف عن شرط وحيد لنجاح مبادرة فتح الطرقات في اليمن.. وأمر لن ينساه اليمنيون دعم بريطاني لهذه القوات لبسط نفوذها على الساحل الغربي.. ومحلل سياسي يكشف السبب الحقيقي لزيارة ‘‘طارق صالح’’ إلى لندن هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور)

النجم المصري محمد صلاح يسجل هدف جديد لينفرد بالمركز العاشر فى قائمة الهدفين

 النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح

أحرز الفرعون المصري"محمد صلاح " لاعب ليفربول هدفًا للريدز أمام أرسنال فى المبارة التى أقيمت على ملعب "أنفيلد"،في قمة الجولة الـ 18 لمنافسات مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، و التى أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ليصل السجل التهديفي للنجم المصري "صلاح " إلى 151هدفًا فى مشواره بالدوري الإنجليزي، لينفرد بالمركز العاشر فى قائمة الهدافين التاريخيين متخطيًا النجم السابق مايكل أوين الذى سجل 150 هدفًا فى المسابقة.

وسجل محمد صلاح ظهوره فى 249 مباراة بالبريميرليج، نجح خلالها فى تسجيل 151 هدفا بالإضافة إلى 71 تمريرة حاسمة مع فريقى تشيلسى وليفربول.

وأنفرد أسطورة نيو كاسيل يونايتد "شيرار"،بــ لقب أفضل هدافى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" على مر العصور،حيث أحرز شيرار 260 هدفاً خلال مشاركته فى 441 مباراة بالدوري الإنجليزي، خلال مسيرته مع ناديى بلاكبيرن ونيوكاسل يونايتد، ليتربع على صدارة الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي متفوقا على هاري كين الوصيف وواين رونى صاحب المركز الثالث.

وكانت قائمة أفضل الهدافين فى تاريخ الدوري الإنجليزي، كالتالى:

آلان شيرار – المركز الأول - 260 هدفًا

هارى كين - المركز الثانى – 213 هدفا

واين رونى – المركز الثالث - 208 أهداف

أندى كول – المركز الرابع - 187 هدفا

سيرجيو أجويرو – المركز الخامس- 184 هدفا

فرانك لامبارد – المركز السادس - 177 هدفا

تيرى هنرى – المركز السابع - 175 هدفا

روبى فاولر – المركز الثامن - 163 هدفا

جيريمن ديفو – المركز التاسع - 162 هدفا

محمد صلاح – المركز العاشر - 151 هدفا