الخميس 22 فبراير 2024 04:01 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فضيحة مدوية لحسين العزي.. الاتحاد الأوروبي يرد على مزاعم جماعة الحوثي بشأن التنسيق والاتفاق معها بشأن البحر الأحمر! مصدر عماني يكشف نوع الاتفاق بين الحوثيين والشرعية بعد إعلان السعودية استعدادها التوقيع على خارطة الطريق لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟

تعرف إلى تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة مانشستر يونايتد .. اليوم

 النجم الدولي المصري محمد صلاح
النجم الدولي المصري محمد صلاح

يستضيف فريق ليفربول مساء اليوم الأحد الموافق 18/12/2023، ضيف من العيار الثقيل وذلك حين يلتقي مع مانشستر يونايتد علي أرضه بملعب "الأنفيلد"، في صدام كروي ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي، موسم 2023/24.

ويرصد موقع المشهد اليمني في السطور التالية تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى:

أليسون بيكر

خط الدفاع:

-ترينت ألكسندر أرنولد

-كوناتي

-فان دايك

-تسيميكاس

خط الوسط:

-سوبوسلاي

-واتارو إندو

-جرافنبرخ

خط الهجوم:

-محمد صلاح

-داروين نونيز

-لويس دياز

كما يرصد أيضًا المشهد اليمني في السطور التالية موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

سيعلق عصام الشوالي على أحداث المباراة.

موقف ليفربول ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

يمتلك ليفربول 37 نقطة في المركز الأول في جدول الدوري الإنجليزي، في حين أن مانشستر يونايتد لديه 27 نقطة في المركز السابع.

جدير بالذكرمانشستر يونايتد خسر في آخر 4 مواجهات له لملعب " آنفيلد " ويأمل الفريق في كسر هذه السلسلة السلبية، بينما يدخل ليفربول المباراة للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي بمعنويات مرتفعة للغاية، خصوصاً أن الفريق لم يخسر فى آخر 9 مواجهات بالدوري.