المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:34 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى الحوثيون يبتزون الأمم المتحدة ويقومون بهذا الأمر الخطير الإنتقالي الجنوبي في مهب الريح: تصريحات الغيثي تثير تساؤلات عميقة ”شنب” ممنوع في عدن بأوامر من الحزام الأمني إعلامية يمنية مقربة من الحوثيين تصدم الجماعة : من حقي الترشح لرئاسة الجمهورية أطفال عدن في خطر: سلك كهربائي قاتل يثير موجة استياء عارمة شاهد: مقطع مؤثر لطفل وهو يبكي عند قبر والدته يحظى على تداول واسع ”هذه طبعاً أخلاق المسيرة الخرائية”..غضب واسع في اليمن بعد إساءة صحفي حوثي للنساء اليمنيات اثارت الرعب في عدن..سحر وشعوذة في يد نقطة امنية هل تُفرج عنهم قريبا؟.. تصريحات حوثية مفاجئة بشأن مصير من وصفتهم الجماعة بـ”جواسيس أمريكا”! سعودي يوثق ذوبان خزان مياه من شدة ارتفاع درجة الحرارة في حفر الباطن ”فيديو” ”الطبل” محمد علي الحوثي يتحدى أمريكا ويقول: ”احلفوا يمين واحنا نصدقكم”!.. فيديو يثير سخرية واسعة

لأول مرة ..أوسيمين أفضل لاعب في إفريقيا

النيجيري فيكتور أوسيمين
النيجيري فيكتور أوسيمين

فاز النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نابولي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2023 اليوم الإثنين.

وتفوق أوسيمين على النجم المصري الدولى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جرمان الفرنسي.

وحصل اللاعب الذى يبلغ من العمر الـ 24 عامًا على الجائزة في حفل توزيع جوائز الأفضل الذي أقامه الاتحاد الفريقي للعبة (الكاف) في مدينة مراكش المغربية اليوم الإثنين الموافق 11/12/2023.

وهذه هي المرة الأولى التي يحصل فيها لاعب من نيجيريا على الجائزة منذ نوانكو كانو في عام 1999.

وحققت نيجيريا نجاحا مزدوجا مع احتفاظ أسيسات أوشوالا لاعبة برشلونة بجائزة أفضل لاعبة في إفريقيا وهي المرة السادسة التي تفوز فيها لاعبة برشلونة بالجائزة.

وكان من المتوقع أن يحصل أوسيمين على جائزة الأفضل في إفريقيا لأول مرة في مسيرته بعد موسم 2022-2023 الرائع مع تابولي.