الخميس 22 فبراير 2024 03:31 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟ ”بعد تراكم رواتب الأطباء لأربعة أشهر.. مستشفى حكومي يطلق حملة تبرعات لتسديد الديون” ”لا يخضع لسلطتكم ولا تستطيعون الوصول إليه”...كاتب صحفي يكشف حقيقة حصول الحوثيين على رسوم من عبور السفن بباب المندب

لهذا السبب.. ياسين بونو يعتذر عن حضور حفل جوائز الأفضل لـ ”كاف”

 ياسين بونو حارس مرمى الهلال السعودي
 ياسين بونو حارس مرمى الهلال السعودي

كشف ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي والمنتخب المغربي، عن سبب غيابه عن حفل توزيع جوائز الأفضل في أفريقيا لعام 2023، الذي سيقام بعد قليل، في مدينة مراكش بالمغرب.

بونو ينافس محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي والمنتخب المصري، على نيل جائزة أفضل حارس مرمى في إفريقيا، إلى جانب كل من الكاميروني أندريه أونانا، حارس مانشستر يونايتد.

وقال بونو بعد لقاء الهلال والتعاون منذ قليل في ربع نهائي كأس الملك والذي حسمه الهلال لصالحه: “لم أذهب إلى حفل جوائز الاتحاد الأفريقي بسبب أهمية المباراة، رغم أن الإدارة سمحت لي بالذهاب والأهم لدي هو الهلال”.

ولعب بونو دورا كبيرا في صعود منتخب المغرب للدور قبل النهائي والحصول على المركز الرابع بكأس العالم الأخيرة في قطر نهاية العام الماضي، ليصبح أول منتخب عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز في تاريخ المونديال، فيما ساهم الشناوي بتتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي للمرة الـ11 في تاريخه، معززا رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجا باللقب.

وللعام الثاني على التوالي، تحتضن المغرب حفل جوائز الأفضل في أفريقيا، بعدما سبق أن استضافته في يوليو من العام الماضي.