الثلاثاء 27 فبراير 2024 05:56 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار” - ”يا نهار أسود وملون”.. شاهد كيف احتفل الشاب خالد اليمني بزواجه في مصر بعد معاناة طويلة ”هل تقترب إيران من صنع قنبلة نووية؟ تقرير للوكالة الذرية يثير القلق بشأن مخزونها الضخم من اليورانيوم المخصب”

لهذا السبب.. ياسين بونو يعتذر عن حضور حفل جوائز الأفضل لـ ”كاف”

 ياسين بونو حارس مرمى الهلال السعودي
 ياسين بونو حارس مرمى الهلال السعودي

كشف ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي والمنتخب المغربي، عن سبب غيابه عن حفل توزيع جوائز الأفضل في أفريقيا لعام 2023، الذي سيقام بعد قليل، في مدينة مراكش بالمغرب.

بونو ينافس محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي والمنتخب المصري، على نيل جائزة أفضل حارس مرمى في إفريقيا، إلى جانب كل من الكاميروني أندريه أونانا، حارس مانشستر يونايتد.

وقال بونو بعد لقاء الهلال والتعاون منذ قليل في ربع نهائي كأس الملك والذي حسمه الهلال لصالحه: “لم أذهب إلى حفل جوائز الاتحاد الأفريقي بسبب أهمية المباراة، رغم أن الإدارة سمحت لي بالذهاب والأهم لدي هو الهلال”.

ولعب بونو دورا كبيرا في صعود منتخب المغرب للدور قبل النهائي والحصول على المركز الرابع بكأس العالم الأخيرة في قطر نهاية العام الماضي، ليصبح أول منتخب عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز في تاريخ المونديال، فيما ساهم الشناوي بتتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي للمرة الـ11 في تاريخه، معززا رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجا باللقب.

وللعام الثاني على التوالي، تحتضن المغرب حفل جوائز الأفضل في أفريقيا، بعدما سبق أن استضافته في يوليو من العام الماضي.