المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 09:37 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
البنك المركزي بصنعاء يعلن تحديث لأسعار صرف الريال اليمني مقابل السعودي والدولار اليوم مقرب من طارق صالح: نتعرض للطعن من الخلف ونُذبح من الوريد إلى الوريد بعد الكريمي .. إعلان ”هام” لبنك التضامن بشأن مصير أموال المودعين وتقديم الخدمات عقب إغلاق فروعه بعدة محافظات شاهد: لقطة من فيلم لـ عادل إمام تتصدر التريند بعد محاولة اغتيال ترامب.. فما القصة؟ الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب

منافسة نارية بين تشيلسي وولفرهامبتون فى الثالة عصر اليوم على ملعب مولينيو

فريق تشيلسي
فريق تشيلسي

على ملعب "مولينيو"منافسة نارية بين تشيلسي و وولفرهامبتون، فى الثالثة عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الحالي 2023 - 2024.

وفي ترتيب الدوري الإنجليزي أمتلك فريق تشيلسي المركز العاشر بــ 22 نقطة، بينما يتواجد وولفرهامبتون فى المركز الثالث عشر.

ويطمح البلوز لاستغلال صحوته الأخيرة من أجل تخطي عقبة فريق وولفرهامبتون، بعد فوزه فى الجولة الأخيرة على فريق شيفيلد يونايتد، بثنائية نظيفة، ثم نجح فى الوصول إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي، بعد إقصاء نيوكاسل يونايتد، من دور ربع النهائي بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلى بالتعادل 2 - 2.

وتبادل الفريقان الفوز خلال مواجهتى الموسم الماضي، حيث حقق تشيلسي الفوز ذهابا بثلاثية نظيفة، وحقق وولفرهامبتون الفوز إيابا بهدف نظيف.

كما فشل البلوز، فى تحقيق أى فوز على وولفرهامبتون فى ملعبه، خلال أخر 3 مواجهات بينهما فى البريميرليج، منذ الفوز بنتيجة 5 - 2، فى 14 سبتمبر عام 2019، حيث خسر فى مواجهتين وتعادل فى لقاء.

ويفتقد الفريق اللندني للعديد من نجومه فى مباراة الليلة أبرزهم قائد الفريق ريد جيمس، الذى سيغيب حتى شهر مارس المقبل، بالإضافة إلى الحارس الإسباني روبرت سانشيز.