المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:47 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مسؤول حكومي يكشف الحقيقة المرّة: يمنيون يدافعون عن قاتليهم ومدمري بلادهم! الحوثيون يتجهون نحو حرب شاملة... ماذا يحدث في تعز من قبل الجماعة؟ ” الله كان لهم بالمرصاد ”..كاتب سعودي يكشف كيف فشل الحوثيين في استغلال موسم الحج لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى الحوثيون يبتزون الأمم المتحدة ويقومون بهذا الأمر الخطير الإنتقالي الجنوبي في مهب الريح: تصريحات الغيثي تثير تساؤلات عميقة ”شنب” ممنوع في عدن بأوامر من الحزام الأمني إعلامية يمنية مقربة من الحوثيين تصدم الجماعة : من حقي الترشح لرئاسة الجمهورية أطفال عدن في خطر: سلك كهربائي قاتل يثير موجة استياء عارمة شاهد: مقطع مؤثر لطفل وهو يبكي عند قبر والدته يحظى على تداول واسع ”هذه طبعاً أخلاق المسيرة الخرائية”..غضب واسع في اليمن بعد إساءة صحفي حوثي للنساء اليمنيات اثارت الرعب في عدن..سحر وشعوذة في يد نقطة امنية

منافسة نارية بين تشيلسي وولفرهامبتون فى الثالة عصر اليوم على ملعب مولينيو

فريق تشيلسي
فريق تشيلسي

على ملعب "مولينيو"منافسة نارية بين تشيلسي و وولفرهامبتون، فى الثالثة عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الحالي 2023 - 2024.

وفي ترتيب الدوري الإنجليزي أمتلك فريق تشيلسي المركز العاشر بــ 22 نقطة، بينما يتواجد وولفرهامبتون فى المركز الثالث عشر.

ويطمح البلوز لاستغلال صحوته الأخيرة من أجل تخطي عقبة فريق وولفرهامبتون، بعد فوزه فى الجولة الأخيرة على فريق شيفيلد يونايتد، بثنائية نظيفة، ثم نجح فى الوصول إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي، بعد إقصاء نيوكاسل يونايتد، من دور ربع النهائي بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلى بالتعادل 2 - 2.

وتبادل الفريقان الفوز خلال مواجهتى الموسم الماضي، حيث حقق تشيلسي الفوز ذهابا بثلاثية نظيفة، وحقق وولفرهامبتون الفوز إيابا بهدف نظيف.

كما فشل البلوز، فى تحقيق أى فوز على وولفرهامبتون فى ملعبه، خلال أخر 3 مواجهات بينهما فى البريميرليج، منذ الفوز بنتيجة 5 - 2، فى 14 سبتمبر عام 2019، حيث خسر فى مواجهتين وتعادل فى لقاء.

ويفتقد الفريق اللندني للعديد من نجومه فى مباراة الليلة أبرزهم قائد الفريق ريد جيمس، الذى سيغيب حتى شهر مارس المقبل، بالإضافة إلى الحارس الإسباني روبرت سانشيز.