المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:45 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قطع أجسادهم وألقاها في النفايات … القبض على رجل قتل 4 اخرين بطريقة بشعة رغم سيطرة ساحقة.. البرتغال تنتظر حتى اللحظات الأخيرة لانتصار صعب على التشيك وتركيا تسحق جورجيا بثلاثية الجيش الإسرائيلي يعلن الموافقة على خطط الهجوم على دولة عربية ..وبريطانيا تحذر وتحدد الموعد ”هل شفت أحد يروح يحج ويوقف في عرفات بثوب وجنبية؟” ..كاتب سعودي يسخر من تزييف الحوثيين منزل يتحول إلى ساحة جريمة: شقيق يطعن شقيقه بكريتر عدن الكشف عن الحالة الصحية للفنان الكويتي الكبير ”عبدالله الرويشد” ”ضربة قاضية للمجلس الانتقالي”..أبرز قيادات الحراك الجنوبي وتحرير عدن يدعو لإنشاء تحالف جديد بالجنوب الهادي وأبو عمار الكول: أسماء بارزة في فضيحة تعصف بالمليشيات الحوثية مسؤول حكومي يكشف الحقيقة المرّة: يمنيون يدافعون عن قاتليهم ومدمري بلادهم! الحوثيون يتجهون نحو حرب شاملة... ماذا يحدث في تعز من قبل الجماعة؟ ” الله كان لهم بالمرصاد ”..كاتب سعودي يكشف كيف فشل الحوثيين في استغلال موسم الحج لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى

على ملعب ”جوديسون بارك” مواجهة نارية بين مان سيتي و إيفرتون

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24، يلتقي فريق إيفرتون ضد مانشستر سيتي مساء اليوم الأربعاء على ملعب "جوديسون بارك".

يطمح نادي إيفرتون لإستعادة انتصاراته من جديد بعد الخسارة التى تعرض لها أمام توتنهام في الجولة الماضية بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير.

بينما يأمل نادي مانشستر سيتي في مواصلة عروضه القوية مؤخراً مستفيدًا من الفوز الكبير الذي حققه بلقب كأس العالم للأندية الأخيرة على حساب فلومينينسي البرازيلي.

ويعتمد المدير الفنى لنادي مانشسترسيتي" بيب جوارديولا"على لاعبيه في الكثير خلال مباراة اليوم خاصة وأن الفريق عانى قبل المشاركة في مونديال الأندية بالتعادل مع كريستال بالاس بهدفين لكل منهما والفوز على لوتون بصعوبة 2-1 والخسارة من أستون فيلا بهدف نظيف في الجولات الثلاث الماضية في البريميرليج.

واحتل مانشستر سيتي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 40 هدفًا وتلقي 20.

بينما يأتي فريق إيفرتون في المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والخسارة في مثلهم والتعادل في 2 وتسجيل 23 هدفًا وتلقي 22.

موعد مباراة إيفرتون ضد مانشستر سيتي:

ويلتقي فريق إيفرتون ضد مان سيتي في تمام العاشرة والربع من مساء اليوم الأربعاء

ويذاع عبر قناة "beIN Sports HD 1" الرياضية.