المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 02:06 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قطع أجسادهم وألقاها في النفايات … القبض على رجل قتل 4 اخرين بطريقة بشعة رغم سيطرة ساحقة.. البرتغال تنتظر حتى اللحظات الأخيرة لانتصار صعب على التشيك وتركيا تسحق جورجيا بثلاثية الجيش الإسرائيلي يعلن الموافقة على خطط الهجوم على دولة عربية ..وبريطانيا تحذر وتحدد الموعد ”هل شفت أحد يروح يحج ويوقف في عرفات بثوب وجنبية؟” ..كاتب سعودي يسخر من تزييف الحوثيين منزل يتحول إلى ساحة جريمة: شقيق يطعن شقيقه بكريتر عدن الكشف عن الحالة الصحية للفنان الكويتي الكبير ”عبدالله الرويشد” ”ضربة قاضية للمجلس الانتقالي”..أبرز قيادات الحراك الجنوبي وتحرير عدن يدعو لإنشاء تحالف جديد بالجنوب الهادي وأبو عمار الكول: أسماء بارزة في فضيحة تعصف بالمليشيات الحوثية مسؤول حكومي يكشف الحقيقة المرّة: يمنيون يدافعون عن قاتليهم ومدمري بلادهم! الحوثيون يتجهون نحو حرب شاملة... ماذا يحدث في تعز من قبل الجماعة؟ ” الله كان لهم بالمرصاد ”..كاتب سعودي يكشف كيف فشل الحوثيين في استغلال موسم الحج لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى

اللاعب”ديان لوفرين”يعلق على الفرعون المصري.. بارك الله فيك مو

اللاعب المصري محمد صلاح و ديان لوفرين
اللاعب المصري محمد صلاح و ديان لوفرين

علق مدافع ليون الفرنسي الكرواتي"ديان لوفرين"،على تغريدة الفرعون المصري "محمد صلاح"،لاعب ليفر بول الإنجليزي، التى طالب فيها عن عدم نسيان غزة أثناء الاحتفال بعيد الميلاد، أنه يتمتع بقلب طيب.

و قال صلاح فى التغريدة مساء أمس الاثنين، عيد الميلاد هو الوقت الذي تجتمع فيه العائلات وتحتفل، مع استمرار الحرب الوحشية فى الشرق الأوسط، خاصة الموت والدمار فى غزة، نحتفل هذا العام بعيد الميلاد بقلوب مثقلة للغاية، نشارك آلام تلك العائلات التى تشعر بالحزن على فقدان أحبائها، من فضلكم لا تنسوهم ولا تعتادوا على معاناتهم، عيد ميلاد مجيد".

ورد لوفرين عبر حسابه بمنصة "إكس"، في تعليق على تغريدة صلاح قائلا: أعلم أن مو صلاح يتمتع بقلب طيب، ولكن وضع نفسه على عمود شجرة عيد الميلاد في منزله، يوضح مدى انفتاح قلبه وعقله لكل واحد منكم أيها الأعزاء. إنه يظهر الحب والمودة للأشخاص الذين ليس لديهم عائلات في لحظات الحرب والكراهية".

وأضاف:" إنه سيظل مميزًا بحبه وقوته دائمًا ، ولهذا باركه الله، مؤكد أن صلاح يفعل الشيء الصحيح طالباً أن لايحكم البعض علية بل قدموا له الاحترام، ناهيًا كلامه بارك الله فيك مو".

وسبق ودعم قائد المنتخب المصري محمد صلاح غزة من قبل، بسبب الأفعال الوحشية للعدوان الإسرائيلي خلال الفترة الأخيرة.

ويعيش محمد صلاح حالة كبيرة من التألق رفقة ليفربول، إذ ساهم فى 24 هدفا هذا الموسم خلال 25 مباراة، بتسجيل 16 هدفا وصناعة 8 أخرى، وهو هداف الريدز في البريميرليج برصيد 12 هدف.