المشهد اليمني
الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:53 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

”فيراري” و”بوجاتي” ولامبورجيني” ورحلات لجزر المالديف هديا لاعبيين كرة القدم الأجانب فى الدوري السعودي

كريستيانوا لو ناردو
كريستيانوا لو ناردو

نقلت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، أن مسؤولى الدوري السعودي يحتفلون بالنجوم الأجانب المحترفيين فى فرقهم، بمنحهم هدايا مميزة، أبرزها سيارات وساعات فاخرة ورحلات إلى جزر المالديف.

وقدمت صحيفة "الصن" البريطانية تقريرعن نوعية الهدايا التى قدمت للنجوم العالمييم فى الدوري السعودي، مؤكدة أن المسؤولين هدايا فاخرة تضمنت سيارات "فيراري" و"بوجاتي" ولامبورجيني".

وأضافت أن مصدر يتعامل مع رجال الأعمال والكبار في السعودية أكد حصوله على ميزانية قدرها 3.1 مليون جنيه إسترليني لتقديم الهدايا لنجوم الدوري السعودي في عيد الميلاد.

وتابع المصدر الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات لصحيفة "الصن": "لدينا نجوم عالميون على أعلى مستوى، وهم يستحقون أشياء نادرة، ونريد أن نظهر لهم أنه يتم التعامل معهم على أنهم أشخاص فريدون، لأنهم كذلك حقاً، عيد الميلاد سيكون مناسبة جيدة للغاية للاعبين والموظفين من أجل إظهار الود والامتنان لهم".

وقال المصدر: أن من ضمن الهدايا إقامة لمدة أسبوع فى أحد الأجنحة الرئاسية في فندق باريس فورسيزونز جورج الخامس،و التي تصل تكلفتها حوالى 15 الف جنيه إسترليني في الليلة.

وواصل : المجموعة الأخرى هي خمس ليال في فندق لوبريستول، الموجود أيضًا في باريس، في أحد الأجنحة، والذي يتكلف نحو 6600 جنيه إسترليني في الليلة.

أما عن الرحلات التي تحصل عليها اللاعبيين قال: لقد حصلنا لهم أيضًا على عروض لقضاء عطلات فاخرة في جزر المالديف، في جزيرة كودادو المالديف الخاصة، حيث تبلغ تكلفة كل ليلة حوالي 5500 جنيه إسترليني، وأيضًا حزمة رائعة جدًا من العطلات الفاخرة لمدة أسبوع في لندن في فندق ريتز كارلتون في أجنحة ديلوكس.".

وكانت من ضمن قائمة الهدايا أيضا ساعات من شركات شهيرة تقدر قيمة الواحدة منها بـ300 ألف جنية إسترليني، واخري الواحدة بـ 53 ألف إسترليني، وايضا حقائب فاخرة من علامات تجارية عالمية حيث قدرت الحقيبة الواحدة منها بخمسة آلاف وخمسمائة جنيه إسترليني.

وضم الدوري السعودي للمحترفين على مدار عام 2023 مجموعة من أهم اللاعبين العالميين، أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، والفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي نيمار دا سيلفا والسنغالي ساديو ماني والصربي ألكسندر ميتروفيتش والجزائرى رياض محرز.