المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 06:58 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد ”هل تحول الحوثيون إلى داعش المذهب الزيدي؟ قيادي حوثي يوضح” فضيحة مدوية لرئيس الحوثيين ”مهدي المشاط” يفجرها عضو قيادي باللجنة الثورية: هذه قصتنا معه! (فيديو) الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن(السعر الجديد) ”منتقدا أداء السلطات السياسية في اليمن”...البيض : الوضع كارثي في اليمن ويتجاوز الحدود السياسية والإنسانية الكشف عن تفاصيل صفقة تجري خلف الكواليس بين حزب الله وإسرائيل.. ما هو الثمن؟ الحوثيون يعتدون على مصلى العيد في إب ويحولونه لمنزل لأحد أقاربهم كلمة تاريخية قوية لرئيس البرلمان ”البركاني” عن الدعم الأمريكي لإسرائيل وما ترتكبه من إبادة جماعية في غزة (فيديو) خمسة ملايين ريال ولم ترَ النور: قصة معلمة يمنية في سجون الحوثيين ازدياد عمليات الاحتيال الهاتفي على اليمنيين: ضحايا يطمعون بالثراء السهل فيسقطون في فخ النصب

غياب مدافع توتنهام هوتسبير الإنجليزي لمدة 5 أسابيع

كريستيان روميرو
كريستيان روميرو

غياب المدافع الأرجنتيني "كريستيان روميرو" عن توتنهام هوتسبير الإنجليزي لفترة تتراوح بين 4 و5 أسابيع، بسبب معاناته من إصابة في أوتار الركبة.

أعلن المدير الفني لفريق توتنهام المدرب"إنجي بوستيكوجلو"، أن مدافعه الأرجنتيني كريستيان روميرو، سيغيب لفترة طويلة للإصابة التى

تعرض لها خلال مواجهة إيفرتون الأخيرة فى الدوري الإنجليزي.

وقال بوستيكوجلو، قبل مواجهة برايتون،:"الأمر لا يبدو جيدًا، أجرينا فحوصات الطبية على مستوى الركبة، ونحن نعتقد أن سيغيب لمدة 4-5 أسابيع".

حيث خضع مدافع توتنهام للفحوصات الطبية بعد تعرضة لإصابته في المباراة الأخيرة أمام إيفرتون، حيث ظهر بعد تبديله وهو جالس مع كيس ثلج تحت فخذه الأيسر.

وقال بوستيكوجلو في تصريحات نقلها موقع توتنهام: "إنه ليس جيدا، لقد خضع لفحص، لذا سيغيب لمدة 4 أو 5 أسابيع".

وأكمل المدرب الأسترالي: "هناك عدد قليل من الأجساد المؤلمة بيد أنه كان لدينا أسبوع تدريب أسهل نوعا ما في الأيام القليلة الماضية، لكن الجميع بخير".

فيما يبتعد عن صفوف الفريق اللندني بسبب الإصابة كل من جيمس ماديسون، إيفان بيريسيتش، رايان سيسينيون، رودريجو بينتانكور، آشلي فيليبس وميكي فان دي فين.

بينما سيعود ديستيني أودوجي إلى صفوف توتنهام بعدما أكمل إيقافا لمباراة واحدة.

ويحل فريق توتنهام هوتسبر، ضيفًا ثقيلاً على نظيره برايتون، مساء غدا الخميس، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وعاد فريق توتنهام إلى المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي بفضل أرقامه الرائعة حيث يمتلك في رصيده 36 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متأخرًا بـ 6 نقاط عن ليفربول المتصدر برصيد 42 نقطة وبفارق ثلاث نقاط فقط عن أستون فيلا صاحب المركز الثالث حيث يسعى السيبرز لخطف مركزه فى الترتيبر.

ولعب توتنهام 18 مباراة فى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حتى الآن، فاز في 11 لقاءً وتعادل في ثلاث مباريات وخسر 4 مواجهات، ويمتلك فى رصيده 36 نقطة، وسجل 37 هدفا فى جميع الجولات وتلقي 24 هدفًا.