المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 07:15 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز رحيل كبير سدنة بيت الله وحامل مفتاح الكعبة المشرفة فتاة تفجر اشتباكات مسلحة بين الانتقالي وقوات قبلية والأخيرة تستولي على أطقم المجلس وعيدروس يدخل على الخط بالفيديو.. الفنانة السورية ”كندة علوش” تعلن إصابتها بمرض خطير طفل يقتل بنت جاره بسكين وسط شارع في العيد.. والكشف عن دوافع الجريمة صدمة عالمية ...رئيس دولة يتوقع حرب كبرى في أوروبا خلال 3 أشهر وضحايا بالملايين وإسقاط بوتين وروسيا لن تكون بشكلها الحالي نجاح باهر لحج هذا العام: وزير الأوقاف يُثني على جهود قيادات الوزارة ويُؤكد على ضرورة الاستمرار في التطوير نهاية الحوثيين ..المستشفيات بصنعاء تستعين بثلاجات الدجاج لتخزين جثث الحوثيين والمليشيا ترفض تسليم الجثث لذويها الحوثيون يسيطرون على المساعدات الإنسانية في اليمن ويحرمون المحتاجين: دراسة دولية تكشف عن ”نظام مقصود” لتحويل المسار لصالح المليشيا جماعة الحوثي تعلن استهداف 4 سفن في ”ميناء حيفا” بإسرائيل وسفينة في البحر الأبيض المتوسط ”نحن نجري وراءها وهي تهرب منا”...عبدالملك الحوثي يزعم هروب حاملة الطائرات الأمريكية ”آيزنهاور”

شاهد.. مواجهة نارية بين ليفربول و بيرنلي أنتهت بفوز ليفربول على ملعب تورف مور

لقطات من الفيديو
لقطات من الفيديو

أقيمت على ملاعب العالم مباريات نارية و مواجهات حاسمة بين العديد من الأندية والتى من أبرزها المواجهة النارية التى أقيمت بين بيرنلي ضد ليفربول،ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث حقق ليفربول الفوز بصعوبة على نظيرة بيرنلي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "تورف مور"، معقل فريق بيرنلي، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء الهدف الأول عبر الأوروجوياني داروين نونيز في الدقيقة 6 من صناعة كودي جاكبو، ليفك نونيز النحس الذي لازمه طوال الفترة الماضية وتحديدا منذ 29 أكتوبر الماضي.

وفى الدقيقة 91 احرز البرتغالى البديل ديوجو جوتا الهدف الثانى لــ ليفربول، من خلا تمريرة مميزة من الكولومبي البديل أيضا لويس دياز.

وعاند الحظ النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في هجميتن في الشوط الأول، حيث أهدر الأولى في العارضة أما الكرة الثانية نجح حارس بيرنلي في التصدي لها.

وألغى حكم المباراة هدفا ثانيا لصالح ليفربول في الدقيقة 57 بداعي التسلل سجله اللاعب الشاب هيرفي إليوت.