المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 06:52 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله

مواجهة شرسة مساء اليوم بين أرسنال وليفربول للحصول على لقب الدوري الإنجليزي

فريق أرسنال
فريق أرسنال

في إطارمباريات الدور الثالث دورالـ 64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2023- 24، يواجه فريق أرسنال نظيرة ليفربول مساء اليوم على ملعب الإمارات،وذلك بعد غياب محمد النجمين المصريين محمد صلاح لاعب الريدز و محمد النني لاعب المدفعجية، لتواجدهما فى معسكر منتخب مصر استعداداً للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير الجارى حتى 11 فبراير المقبل.

حيث يقود الحكم جون بروكس مهمة إدارة موقعة أرسنال ضد ليفربول تحكيميًا، على ملعب الإمارات، فى السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وفى حال انتهاء المباراة بالتعادل، يلجأ الفريقان لإعادة المباراة على ملعب آنفيلد رود، معقل ليفربول، فى موعد يتم تحديده لاحقًا.

وتأتي موقعة ارسنال ضد ليفربول فى ظل الصراع الشرس بين الفريقين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يعتلي الريدز صدارته برصيد 45 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الجانرز الوصيف.

ومن المنتظر أن يدخل ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ديفيد رايا

الدفاع: جاكوب كيور - ويليام ساليبا- جابرييل ماجاليس - بن وايت

الوسط: ديكلان رايس - مارتن أوديجارد - كاي هافرتز

الهجوم: جابرييل مارتينيلي- إيدي نيكيتاه - بوكايو ساكا

بينما من المقرر أن يبدأ يورجن كلوب مدرب ليفربول المواجهة بالتشكيل الاتى:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، جو جوميز

الوسط: أليكسيس ماك أليستير، واتارو إندو، كورتس جونز

الهجوم: ديوجو جوتا، كودي جاكبو، داروين نونيز