الثلاثاء 27 فبراير 2024 06:37 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار” - ”يا نهار أسود وملون”.. شاهد كيف احتفل الشاب خالد اليمني بزواجه في مصر بعد معاناة طويلة

النجم المصري محمد صلاح يتصدر قائمة أفضل هدافي الدوريات الخمس الكبرى بالقارة العجوز

النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح

يتواجد الفرعون المصري "محمد صلاح" فى المركز الخامس بقائمة أفضل هدافى الدوريات الخمس الكبرى بالقارة العجوز، برصيد 14 هدفا.

حيث تصدر النجم المصري"صلاح"هداف ليفربول الإنجليزي، قائمة أفضل الهدافين فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى خلال الموسم الحالى 2023-2024، وذلك قبل إنضمامه للفراعنة للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها فى كوت ديفوار.

وتصدر "صلاح" ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعدما أحرز هدفين في فوز الريدز، 4-2 على نيوكاسل يونايتد مساء الاثنين، ضمن مباريات الجولة 20 من البريميرليج.

حيث سجل محمد صلاح هدفان أمام نيوكاسل ليصبح رصيدة 14 هدافًا في صادرة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بالتساوى مع هالاند نجم مانشستر سيتى، حيث سجل الثنائى 14 هدفًا حتى الآن بعد مرور 20 جولة.

ويتواجد النجم المصرى فى قائمة أفضل هدافى الدوريات الأوروبية خلف كل من: هارى كين، كيليان مبابى، سيرهو جيراسى، ولاوتارو مارتينيز.

وجاء ترتيب أفضل هدافى أوروبا، كالتالى:

هارى كين – 21 هدفا

كيليان مبابى – 18 هدفا

سيرهو جيراسى – 17 هدفا

لاوتارو مارتينيز – 15 هدفا

محمد صلاح – 14 هدفا

هالاند – 14 هدفا

جود بيلينجهام – 13 هدفا

سون هيونج مين – 12 هدفا