المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:12 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟ انهيار مرعب للريال اليمني.. ووصول أسعار صرف الدولار والريال السعودي إلى أعلى مستوى بينهم يمنيون.. القبض على 12 شخصًا في السعودية ناشط إيراني بارز يكشف معلومات صادمة عن الرئيس الراحل ”إبراهيم رئيسي” المشاط يدافع عن المبيدات الإسرائيلية وينفي علاقتها بالسرطان ويشيد بموردها لليمن على الطريقة الإسرائيلية.. تجريف ومصادرة عشرات المحلات التجارية والبسطات والعربات المتنقلة شمالي اليمن

مساء اليوم مواجهة نارية بين ليفربول ونيوكاسل يونايتد على ملعب آنفيلد

ليفربول
ليفربول

على ملعب "آنفيلد"مواجهة نارية بين فريقي ليفربول الذي يقوده النجم المصري "محمد صلاح" ونيوكاسل يونايتد، وذلك ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

و في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة مساء اليوم الاثنين، ستكون مواجهات نارية بين ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد، على ملعب "آنفيلد"معقل الريدز، فى الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2023-2024.

وخاض الريدز 19مباراة بقيادة مدربة يورجن كلوب حصل من خلالهما على 42 نقطة، وحقق 12 أنتصاراً حتي الأن بالإضافة إلى 6 تعادلات وتلقى هزيمة واحدة أمام توتنهام هوتسبير، وسجل لاعبوه 39 هدفاً واستقبلت شباكه 16.

بينما خاض هذا الموسم نيو كاسل 19 مباراة بالبريميرليج وحقق خلالها 9 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين وتلقى 8 هزائم ليحصد 29 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وسجل اللاعبين 37 هدفا خلال هذه المباريات واهتزت شباكهم بـ25 هدفا.

ويسعى الريدز لمواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا صعبا على حساب نظيره بيرنلي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "تورف مور"، معقل فريق بيرنلي، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد هذه المباراة هي الأخيرة التي يخوضها محمد صلاح بقميص ليفربول، قبل إنضمامه لمعسكر المنتخب الوطنى للمشاركة في نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، حيث يستهل الفراعنة مشوارهم بمواجهة موزمبيق يوم 14 يناير الجارى.

وتصدر الفرعون المصري قائمة أفضل هدافي ليفربول هذا الموسم، حيث أحرز النجم المصرى 16 هدفا خلال مشاركته في 26 مباراة بجميع البطولات، بإجمالى 1956 دقيقة مشاركة بالإضافة إلى 8 تمريرات حاسمة.

وتحدث المدير الفني لفريق ليفربول "يورجن كلوب" عن غياب "صلاح" قائلا: من المهم جدًا أن يحدث تناوب بين اللاعبين في الهجوم، الآن بعد رحيل محمد صلاح ورحيل إندو، للمنتخب نحتاج إلى عودة الجميع، إذا تمكن ماك أليستر من العودة أمام نيوكاسل، فسيكون الأمر رائعًا، ولكن بعد ذلك يجب أن يعود كثيرًا".

وأضاف كلوب "الخطة فى غياب محمد صلاح ستكون النظر لمن هو متاح للمشاركة، لا يمكن أن نفكر فيما سيحدث فى يناير، عندما كنا فى أكتوبر، لكن هذه ليست المرة الأولى، إنه حقًا موقف عجيب للغاية، عندما تفتقد نجما من فريقك فى فترة مهمة".