الخميس 22 فبراير 2024 05:02 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فضيحة مدوية لحسين العزي.. الاتحاد الأوروبي يرد على مزاعم جماعة الحوثي بشأن التنسيق والاتفاق معها بشأن البحر الأحمر! مصدر عماني يكشف نوع الاتفاق بين الحوثيين والشرعية بعد إعلان السعودية استعدادها التوقيع على خارطة الطريق لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟

تعرف على أفضل 10 أندية فى العالم لعام 2023

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

ذكر موقع "footballdatabase" العالمى والمتخصص فى الإحصائيات وفقا لأخر تحديث قام به، أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزى يتصدرترتيب أفضل الأندية حول العالم، كما وضع ترتيبات الفرق الكروية عالميا، وذلك مع نهاية عام 2023.

وحصل مان سيتي في قائمة أفضل 10أندية حول العالم على المركز الأول برصيد 2059 نقطة، متفوقا على ريال مدريد الإسباني الذي حل وصيفا بـ2008 نقطة، بينما لم يتواجد برشلونة فى القائمة، حيث احتل المركز السادس عشر برصيد 1845 نقطة.

وقاد المدرب الإسباني بيب جوارديولا فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي لتحقيق الخماسية التاريخية فى موسم استثنائي، بعد تحقيق لقبي الدوري والكأس فى إنجلترا، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية للمرة الأولى فى تاريخه.

وأصبح مان سيتيأول فريق إنجليزي ينجح فى التتويج بالخماسية التاريخية، ورابع فريق يتوج بلقب كأس العالم للأندية، بعد مانشستر يونايتد، ليفربول وتشيلسي.

وسيطرت الأندية الإنجليزية على التواجد فى قائمة الأفضل في العالم، و الذى احتل المركز الاول مان سيتي ويالية أرسنال الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني المركز الخامس، يليه ليفربول المحترف بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح فى المركز السادس، وتواجد 3 أندية ألمانية فى قائمة الأفضل وهي بايرن ميونخ وباير ليفركوزن ولايبزيج.

سوف نعرض لكم ترتيب أفضل 10 أندية في العالم:

ترتيب أفضل 10 أندية فى العالم وفقا لموقع "footballdatabase" كالتالي:

مانشستر سيتي الإنجليزي- 2059 نقطة

ريال مدريد الإسباني-2008 نقاط

انتر ميلان الإيطالي- 2000 نقطة

بايرن ميونخ الألماني-1968 نقطة

أرسنال الإنجليزي- 1935 نقطة

ليفربول الإنجليزي-1909 نقطة

باير ليفركوزن الألماني-1889

أتلتيكو مدريد الإسباني-1879 نقطة

لايبزيج الألماني-1868 نقطة

ايندهوفن الهولندي- 1868