المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 06:59 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’ مليشيا الحوثي تغلق عددًا من المساجد وتعتقل خطيبين في المحويت بينها مطار صنعاء .. اتفاقية لتفويج الحجاج اليمنيين عبر 5 مطارات

من قلب صنعاء ...مدرب منتخب الناشئين يصدم الانتقالي الجنوبي

المدرب سامر فضل يوجه لاعب للناشئين
المدرب سامر فضل يوجه لاعب للناشئين

كشف سامر فضل، مدرب المنتخب اليمني للناشئين، موقفه من مسألة الانفصال والوحدة.

وكان فضل قد تناول مؤخراً مسألة الانفصال، مؤكداً التزام المنتخب بتمثيل اليمن ككل.

وعقب استقبال المنتخب المتوج ببطولة غرب آسيا، في صنعاء عبر فضل عن موقفه خلال لقاء قائلا: "نحن نمثل اليمن ولا نمثل منطقة معينة، نحن نمثل يمن واحد، وهذا ما أقوله للاعبين في المحاضرات".

وأكد فضل أن تركيز الفريق ينصب على جلب السعادة للشعب اليمني من خلال أدائهم على أرض الملعب، قائلاً: "نحن سعادة شعب لا يتدخل في السياسة. نحن رياضيون نمثل بلادنا ونريد أن نجعل شعبنا سعيدا."

وبينما يواصل الفريق نجاحاته، فإن موقف فضل وفقا للرياضيين بمثابة ضربة للانتقالي الجنوبي وتذكير بأن المنتخب اليمني يمثل الأمة بأكملها ويأمل في جلب الفرح والوحدة لشعبها من خلال إنجازاته على الساحة الدولية.