المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 05:26 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تتوسل السعودية بعد مصرع الرئيس الإيراني: الإخوة وحسن الجوار .. والمشاط يوجه ”دعوة صادقة” للشرعية إعدام سعودي باليمن!!.. مطلوب لسلطات بلاده (تفاصيل مفاجئة) ”صدمة إنجلترا: راشفورد وهندرسون خارج قائمة يورو 2024” في ذكرى عيد الوحدة.. البرنامج السعودي لإعمال اليمن يضع حجر الأساس لمشروع مستشفى بمحافظة أبين مفاتيح الجنان: أسرار استجابة الدعاء من هدي النبي الكريم حدادا على شهيد الريح : 5 أيام في طهران و7 في صنعاء !! هل ستُصبح العملة الوطنية حطامًا؟ مخاوف من تخطي الدولار حاجز 5010 ريال يمني! ”ستتخلى ايران عن حلفائها” ...هل تُعلن إيران استسلامها؟ صعود السعودية يُنذر بتغييرات جذرية في المنطقة! ”عين الحوثي”: ذراع استخباراتي جديد يرعب سكان صنعاء ويقوده ابن مؤسس الجماعة جماعة الحوثي تعلن الحداد على لـ”7 أيام” وتلغي عيد الوحدة اليمنية تضامنا مع إيران! ”بعد تراجع شعبيته” .. الكشف عن قرار ” مجلس خبراء القيادة” في إيران بشأن ”إبراهيم رئيسي” قبل وفاته ب 6 أشهر ”في عاصمة الثقافة والتاريخ عدن... منزل أثري يُودع الحياة والكشف عما حصل لساكنيه!”

بيان ناري من قوات تابعة للانتقالي الجنوبي

أعلن المتحدث الرسمي لقوات المجلس الانتقالي الجنوبي ، المقدم محمد النقيب، استمرار المعركة ضد الإرهاب وتنظيماته ومصادر تمويله وروافده الفكرية والمادية.

و أكد النقيب أن هذه المعركة هي معركة وجود وحسمها هدف مصيري وخيار حتمي.

جاء ذلك في بيان صادر عن قوات الانتقالي عبر فيه عن حزنهم وأسفهم لاستشهاد النقيب عارف قاسم عبدالله الحازمي، قائد الكتيبة الأولى في اللواء السادس دعم وإسناد، والنقيب عمار علي حمادي، قائد سرية، في تفجير عبوة ناسفة بمحافظة أبين.

واضاف البيان أنه في إطار الحرب المستمرة على الإرهاب وتطهير المنطقة منه، تابعت وحدات القوات المسلحة الأمنية والعسكرية مهامها بشجاعة وبطولة استثنائية. وتزامنًا مع تلك المهام البطولية، تعرض ضابطان من قواتنا الجنوبية لاستهداف بتفجير عبوة ناسفة أثناء قيام دورية عسكرية، حيث استشهد الضابطان الشجعان صباح اليوم السبت وأصيب تسعة آخرون من زملائهم.