المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:22 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’ مليشيا الحوثي تغلق عددًا من المساجد وتعتقل خطيبين في المحويت

مصادر مطلعة تكشف ل”المشهد اليمني ” عن انذار أمريكي أخير للحوثيين عبر وسيط عماني

الاستيلاء على سفينة جالاكسي
الاستيلاء على سفينة جالاكسي

كشفت مصادر مطلعة عن مساعي وساطة عمانية لاحتواء التصعيد الخطير القائم في جنوب البحر الأحمر بين الحوثيين والقوات البحرية الأمريكية .

وأكدت المصادر ل "المشهد اليمني" ان الولايات المتحدة نقلت تحذيرات حاسمة عبر وسيط عماني إلى قيادة جماعة الحوثي بصنعاء عقب إطلاق زعيم الأخيرة تهديدات مباشرة توعد خلاله بالرد القاسي على مقتل عشرة من عناصر الميلشيا في قصف مروحية لزوارق بحرية كانوا يستقلونها أثناء محاولتهم مهاجمة سفينة شحن في البحر الأحمر.

وأشارت المصادر الى ان التحذيرات الأمريكية تضمنت إنذارا مسبقا للحوثيين بتجنب شن اي هجمات على القوات الأمريكية المتمركزة في البحر الأحمر وخليج عدن وانه في حال تنفيذها لمثل هذه الهجمات فإن الولايات المتحدة لن تتردد في توجيه ضربات مباشرة وقاسية للميلشيا وبحسب المصادر فإن الوسيط العماني طلب من قيادة الحوثيين خفض التصعيد وتجنب الدخول في مواجهة مباشرة مع القوات الأمريكية في البحر الأحمر .