الثلاثاء 27 فبراير 2024 07:38 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة

بسبب تأييده لضربات الحوثيين...ناشطون يطالبوا بمحاكمة مسؤول في الشرعية اليمنية

جباري نائب رئيس مجلس النواب
جباري نائب رئيس مجلس النواب

شن ناشطون يمنيون هجوماً على مسؤول يمني بالشرعية .

وقال الناشطون أن عبدالعزيز جباري نائب رئيس مجلس النواب أن إعلان جباري دعم الحوثيين في عملياتهم بالبحر الأحمر.

وطالب الناشطون بمحاكمة جباري معربين عن خيبة أملهم في تأييد مسؤول حكومي بالشرعية لمليشيات الحوثي .

وغرد ناشط بالهجوم على جباري قائلا " نطالب بمحاكمة هذا المتلون الذي زج باليمنيين والألف منهم بحشدهم بخطابات متلفزة و مقابلات لمواجهة المشروع الإيراني صككت آذاننا فيه ايها المتلون .. لسنا قطيع تبعك روح ذمار وريحنا".

وقال أحدهم علق يا جباري اعرف انك من خلقت وملعقة الذهب في فمك لا تتنازل تجيب على مواطن بسيط مثلي".

واضاف اخر لولا الجمهوريه ما لبست الكرفته التي تلبسها

فيما قال ثالث أنا أطالب بمحاكمتك

وأشار رابع أن فلسطين قضيه عادله ومن حقهم قتال المحتل مضيفا ليس الدم الفلسطيني اغلا من اليمني ولست فلسطين اغلا من اليمن.

وكان عبدالعزيز جباري، وهو حاليا نائب رئيس مجلس النواب لدى الشرعية، وسابقا كان نائب لرئيس مجلس الوزراء اليمني، أعلن تأييده لعمليات الحوثيين ضد السفن التجارية بالبحر الأحمر.

وقال في تدوينه له بتويتر ، إن "أي استهداف لليمن من قبل أمريكا وبريطانيا, الهدف منه حماية الكيان الصهيوني وليس حماية الملاحة الدولية كما يدعون".

وأضاف: "فمن حق العرب والمسلمين بل من واجبهم مناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، ونحن في اليمن مهما كان الخلاف والصراع فيما بيننا الا اننا لا نقبل مطلقاً بمثل هذه الاعتداءات".