المشهد اليمني
الخميس 13 يونيو 2024 11:11 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فتاة مغربية خارقة الجمال تبحث عن زوج يمني والمهر ريال واحد فقط ”فوضى مالية في صنعاء:قيادات الحوثيين تفرغ البدرومات من الأموال وتكتنز العقارات والدولار!” مليشيات الحوثي تعلن صرف نصف راتب أكتوبر 2018 عاجل: الحوثيون يطاردون السفينة ”توتور” حتى خليج عدن وهجوم ثالث يشعل الحريق على متنها استخبارات الدفاع الأمريكية: هجمات الحوثيين أثرت على نشاط الحاويات بالبحر الأحمر بنسبة 90 بالمائة انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟ كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية عالم الزلازل الهولندي الشهير يحذر من وقوع زلزال قوي.. ويحدد الموعد والمناطق المتأثرة كم أسعار الصرف الآن للريال اليمني مقابل السعودي والدولار في عدن بعد المنحة السعودية الجديدة؟ ”فضيحة تهز صنعاء: معارض سعودي يسيء للصحابة وصدام حسين والحوثيون في موقف محرج!” مركزي عدن يتحذ اول القرارات لوقف انهيار العملة الحوثيون يمارسون الضغط على أصحاب المطاعم والسوبر ماركات في رداع

شاهد : إمرأة في المغرب تقيم مراسم عزاء لقطتها وتحضر رجال دين للدعاء و قراءة الفاتحة على روحها!

صورة من العزاء للقطة
صورة من العزاء للقطة

أثارت ابنة نائبة عمدة سلا المغربية الجدل بعدما أقامت مراسم عزاء لـ "قطتها" وفق الطقوس والتقاليد المعمول بها في المغرب.

وظهرت المرأة ، وهي متأثرة بوفاة قطتها السوداء حيث قالت وهي تبكي : "مقدرتش ننساها ودرت ليها هاذ الصدقة.. الله يرحمها ويوسع عليها ويعطيها جنات النعيم".

وأبان الفيديو المرأة وهي تضع قطتها الميتة في شئ يشبه التابوت كما كانت تحضر وجبة الكسكس الشهيرة، وقامت بعمل العزاء بحضور حفظة القرآن الكريم، والدعاة والفقهاء صدقة على روح قطتها.

وأفادت وسائل إعلام مغربية، أن جيران صاحبة القطة، توافدوا على منزلها من أجل تقديم واجب العزاء، ظنا منهم أنها فجعت بأحد أقاربها قبل أن يعرفوا أن فقيدها هو قطتها.