الثلاثاء 27 فبراير 2024 06:18 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار” - ”يا نهار أسود وملون”.. شاهد كيف احتفل الشاب خالد اليمني بزواجه في مصر بعد معاناة طويلة

في اليوم الـ92 للعدوان الإسرائيلي على غزة.. حوالي 23 ألف شهيد و58 ألف جريح معظمهم أطفال ونساء

تدمير الاحتلال لمنازل غزة على رؤوس ساكنيها
تدمير الاحتلال لمنازل غزة على رؤوس ساكنيها

في اليوم الـ92 للعدوان الإسرائيلي على غزة، يواصل الاحتلال الإسرائيلي قصفه للقطاع مع تركيزه على وسط القطاع وجنوبه، في حين تمكنت فصائل المقاومة بقيادة كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، من تكبيد جيش الاحتلال خسائر جديدة في الجنود والعتاد.

وإلى جانب القطاع، استمر جيش الاحتلال في اقتحاماته اليومية لبلدات ومدن الضفة الغربية، حيث يدهم المنازل ويعتقل المواطنين، ويوقع شهداء ومصابين، في جنين والخليل وطولكرم وقلقيلية وغيرها من مدن الضفة.

وحتى ظهر السبت، خلّف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة 22 ألفا و722 شهيدا، و58 ألفا و166 مصابا، معظمهم أطفال ونساء، ودمارا هائلا في البنية التحتية، وكارثة إنسانية غير مسبوقة.

وفي السياق، تظاهرت حشود من الإسرائيليين في تل أبيب ومدن أخرى للمطالبة بإقالة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وحكومته وإجراء انتخابات مبكرة والعمل على إعادة الأسرى المحتجزين لدى المقاومة الفلسطينية في غزة.