الأربعاء 21 فبراير 2024 08:12 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: تصعيد خطير في جنوب اليمن للي ذراع حكومة ”بن مبارك” وهذا ما سيحدث الأسبوع القادم عرض عسكري للحوثيين وعيونهم على مأرب ”شاهد” ورد الآن.. انفجارات عنيفة في مدينة الحديدة وإعلان حوثي بشأنها أقوى رد سعودي على مجلس الأمن بعد فشله في إصدار قرار بوقف الحرب على غزة عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل

اختطاف عشرات الأطفال من ميدان السبعين بصنعاء خلال مظاهرة حوثية!!

اختطفت المليشيا الحوثية العشرات من الأطفال أغلبهم في سن المراهقة خلال حضورهم للمظاهرة التي دعى لها زعيم المليشيا في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء .

وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء ان الحوثيين اختطفوا عشرات الأطفال أغلبهم من قرى مديريات محافظة صنعاء وتم جرهم إلى جهة مجهولة بعد استقطابهم خلال المظاهرة التي دعى لها زعيم المليشيا الحوثية عبد الملك الحوثي تحت إسم " القضية الفلسطينية " .

وأضافت المصادر ان آباء الأطفال طالبوا المشرفين الحوثيين بسرعة إعادة أبنائهم خوفا من غسل ادمغتهم بالأفكار الإرهابية وجرهم وقتلهم في جبهات القتال بعد استقطابهم من خلال تعاطفهم مع أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم من خلال تضخيم عمليات الحوثي بانها يستهدفوا البارجات والسفن الإسرائيلية لتحسين صورتها المشوهة بعد فشلها في صرف استحقاقات المواطنين وتحسين أوضاعهم المعيشية وصرف المرتبات .

وأكدت المصادر ان اغلب المختطفين من مديريات خولان وبلاد الروس وسنحان وتم استقطابهم من قبل المشرفين الحوثيين وشخصيات أخرى والذين باتوا يعرفوا بإسم "سماسرة البشر " مقابل مبالغ مالية تدفع على كل شخص مبلغ 50 الف ريال .

واستغلت المليشيا الحوثية المظاهرات بعروض عسكرية بالطيران المتهالك بطائرات عمودية وأخرى حربية اف 5 قديمة لاستقطاب الشباب للجبهات تحت إسم قتال اسرائيل لكنها اشبه بالصفقة السرية التي استخدمها الحكم الامامي لترحيل اليهود اليمنيين إلى فلسطين لتأسيس إسرائيل والتي وقعها الإمام يحيى مع حركة صهيونية وهي الاتفاقية التي أعاد توقيعها الحوثيين معهم للدفع باليمنيين للقتال داخليا تحت إسم " سنة - شيعة "خدمة للتوسع الإيراني - الإسرائيلي في المنطقة .