المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:19 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قوات طارق صالح تتحدث عن معركة جهاد مقدس ضد الحوثيين خطاب ناري للسفير احمد علي عبدالله صالح بمناسبة الوحدة اليمنية المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بيان ”فك الارتباط عن الجمهورية العربية اليمنية” ”اليقظة الأمنية تُحبط مخططاً لزعزعة استقرار المهرة!” النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟ قيادي حوثي سابق ينصح البرلماني ”حاشد”: غادر إلى مأرب أو عدن قبل أن يقتلوك بصنعاء

مقتل شخصين وإصابة أربعة آخرون بمواجهات مسلحة بالبيضاء وسط اتهام للحوثيين بنشر الفوضى

 القتيلان رحمهما الله
القتيلان رحمهما الله

قتل شخصين واصيب أربعة أشخاص آخرون في مواجهات مسلحة بين اسرتين من قبائل قيفة بمحافظة البيضاء وسط اتهام للحوثيين بنشر الفوضى بعد إطلاق سراح متهمين في جرائم قتل من السجون الحوثية .

وقالت مصادر قبلية "للمشهد اليمني" اليوم ان مواجهات قبلية مسلحة بمختلف انواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة اندلعت بين أسرتي آل عوض وآل علي حسين في منطقة خبزه بقبيلة قيفة في محافظة البيضاء .

وأضافت المصادر ان المواجهات تسببت بمقتل الشاب

مقبل الخبزي وعلي الروقي وإصابة أربعة آخرين من ال عوض وال علي حسين دون تحرك المليشيا الحوثية .

وأكدت المصادر ان الحوثيين منعوا بعض المشايخ في المنطقة من التدخل وحل الخلافات وسط اتهامات للحوثيين بمحاولة نشر الفوضى بالمنطقة والتي تكن لها العداء كونها تخالفها عقائديا وغير راضية بالاحتلال الحوثي لمناطقهم .

هذا واتهمت المصادر القبلية الحوثيين بنشر الفوضى كونها قامت باطلاق سراح عددا من المتهمين بالقتل من سجونها واصدرت توجيهات بالمماطلة في فصل القضايا في المحاكم الحوثية وتطويلها بهدف نشر الثارات واضعاف القبائل لكي تبقى في السلطة .