المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:23 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

محمد الحوثي يتحدث عن اتصالاته المباشرة مع أمريكا ويكشف محتوى آخر رسالة تلقاها ‘‘عبدالملك’’ من واشنطن

كشفت مليشيا الحوثي حقيقة وجود اتصالات مباشرة مع الولايات المتحدة الأمريكية بشأن التصعيد في البحر الأحمر.. مؤكدة تلقيها رسائل من واشنطن.

وقال القيادي في المليشيات محمد على الحوثي القيادي في تصريحات لبرنامج بلاقيود على قناة "بي بي سي" لا يوجد اتصالات مباشرة أو غير مباشرة مع الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار الحوثي إلى طلب تقدمت به أمريكا عبر سلطنة عُمان بعدم المشاركة في حرب غزة، لكنه وجد رفضا من زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي، حسب تعبيره.

وأضاف الحوثي: "نحن نستهدف فقط السفن الإسرائيلية أوالمتجة إليها. وأوضح أنّهم يتّبعون خطوات معينة قبل استهداف السفن المارة عبر مضيق باب المندب تتمثل في تحذير السفن أولاً ومنادتها لتوضيح وجهتها والإعلان عن نفسها.

وفي وقت سابق، نقلت صحيفة "الأخبار" المقربة من حزب الله اللبناني، عن مصادر دبلوماسية مطّلعة، قولها إن مليشيا الحوثي "تلقّت عدداً من الرسائل الأميركية عبر دول وسيطة، أكدت فيها واشنطن حرصها على عدم تصعيد الأوضاع في البحر الأحمر كون ذلك سيعرّض الملاحة الدولية للخطر"...متابعة المزيد...