المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 04:41 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة

حادث مروري مروع ينهي حياة امرأة يمنية وإصابة اثنين من أولادها في السعودية

تعبيرية
تعبيرية

توفيت امرأة يمنية وأصيب اثنان من أبنائها في حادث سير بالمملكة العربية السعودية، خلال ذهابها لأداء العمرة.

وقالت مصادر إعلامية، إن "م ع أ" تعرضت لحادث سير في طريقها إلى مكة المكرمة لأداء العمرة، ما أدى إلى وفاتها وإصابة اثنين من أبنائها بجروح بالغة.

وأضافت المصادر أن الضحية تنحدر من مديرية مذيخرة بمحافظة إب، حيث كانت تنوي أداء عمره لروح والدتها التي توفيت داخل اليمن قبل أربعة أيام.

وأشارت إلى أن طفليها "محمد وهيفاء" تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وخلال الأسابيع والأشهر الماضية، توفي وأصيب العشرات من اليمنيين المقيمين والمعتمرين في السعودية جراء حوادث مرورية في عدة مدن بالمملكة.