الخميس 22 فبراير 2024 04:44 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فضيحة مدوية لحسين العزي.. الاتحاد الأوروبي يرد على مزاعم جماعة الحوثي بشأن التنسيق والاتفاق معها بشأن البحر الأحمر! مصدر عماني يكشف نوع الاتفاق بين الحوثيين والشرعية بعد إعلان السعودية استعدادها التوقيع على خارطة الطريق لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟

الخوف يسيطر على إسرائيل وصورة تكشف مايجري (صورة)

معدات عسكرية خاصة بالجيش
معدات عسكرية خاصة بالجيش

اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي بسبب صورة متداولة تٌظهر مذيعة أخباراسرائيلية وهي تقدم نشرة الاخبار وتضع خلفها مسدس .

وقد أثارت الصورة ، جدلا واسعا لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدين أنها علامة على تزايد الخوف والضعف داخل المؤسسة الإسرائيلية، في حين اكد اخرون ان الكل في اسرائيل جنود حتى الاعلاميين ولايوجد مدنيين.

ويعاني المجتمع لدولة الاحتلال من مخاوف كبيرة دبت لدى المواطنين فيها منذ اندلاع عملية طوفان الاقصى التي قامت بها فصائل المقاومة الفلسطينية في السابع من اكتوبر الماضي .