المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 11:25 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل رضخت الشرعية؟ تفاهمات شفوية تنهي أزمة ‘‘طيران اليمنية’’ وبدء تسيير رحلات الحجاج عبر مطار صنعاء تيك توكر شهير .. القصة الكاملة لـ”سفاح التجمع” قاتل النساء في مصر إرسال قوة بريطانية ضخمة لمواجهة الحوثيين في البحر الأحمر رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو)

أول رد على نصر الله.. اسرائيل تغتال ”مسؤول كبير” بحزب الله جنوب لبنان ”الاسم والصورة”

صورة متداولة قيل إنها من مكان القصف
صورة متداولة قيل إنها من مكان القصف

شن طيران الاحتلال الإسرائيلي قبل قليل، غارة جوية على منزل في بلدة الناقورة جنوب لبنان، بحسب السلطات اللبنانية.

وأفادت وكالة رويترز من جهتها، بـ"مقتل مسؤول محلي بحزب الله اللبناني وثلاثة أعضاء آخرين في ضربة إسرائيلية بجنوب لبنان".

في حين ذكرت وسائل إعلام لبنانية أن مسيّرة إسرائيلية أغارت على حي الجامع في بلدة يارون مطلقة صاروخاً موجهاً باتجاه المنطقة المستهدفة.

وذكرت وسائل إعلام عبرية، أن "المسؤول الكبير في حزب الله "حسين يزبك"، أُغتيل في قصف للجيش الإسرائيلي في منطقة الناقورة بجنوب لبنان".

وكان حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني، توعد برد قوي على الاحتلال الإسرائيلي، ردا على جريمة اغتيال القيادي في حركة حماس، صالح العاروري وقيادات أخرى من الحركة الفلسطينية بغارة جوية بالضاحية الجنوبية لبيروت، الثلاثاء.