المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 08:54 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أوروبا... إلى اليمين المتطرف در درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز رحيل كبير سدنة بيت الله وحامل مفتاح الكعبة المشرفة فتاة تفجر اشتباكات مسلحة بين الانتقالي وقوات قبلية والأخيرة تستولي على أطقم المجلس وعيدروس يدخل على الخط بالفيديو.. الفنانة السورية ”كندة علوش” تعلن إصابتها بمرض خطير طفل يقتل بنت جاره بسكين وسط شارع في العيد.. والكشف عن دوافع الجريمة صدمة عالمية ...رئيس دولة يتوقع حرب كبرى في أوروبا خلال 3 أشهر وضحايا بالملايين وإسقاط بوتين وروسيا لن تكون بشكلها الحالي نجاح باهر لحج هذا العام: وزير الأوقاف يُثني على جهود قيادات الوزارة ويُؤكد على ضرورة الاستمرار في التطوير نهاية الحوثيين ..المستشفيات بصنعاء تستعين بثلاجات الدجاج لتخزين جثث الحوثيين والمليشيا ترفض تسليم الجثث لذويها

دمار كبير ومفجع .. تحقق أولى نبوءات الفلكية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ في 2024

ماتزال توقعات الفلكية اللبنانية، ليلى عبداللطيف، تلقى رواجًا واسعًا على وسائل الإعلام الإلكتروني، حيث زعم جمهورها أن أولى نبوءاتها للعام الجديد 2024 تحققت.

وكانت "ليلى عبداللطيف"، قد توقعت حدوث «زلزال وموجة تسونامي خطيرة ومرعبة، تترك وراءها أضرارا جسيمة»، في 2024،

وقال جمهور خبيرة الأبراج، أن أول ما تنبأت به "ليلى عبداللطيف"، تحقق صباح يوم الإثنين، الأول من العام الجديد، حيث سيطرت حالة من الفزع على سكان اليابان، جراء زلزال قوي ضرب البلاد، وفقًا لما ذكرته هيئة الإذاعة اليابانية.

وأصدرت هيئة الإذاعة اليابانية، تحذيرات من موجات «تسونامي» لوسط البلاد والساحل الغربي لليابان، نتيجة الزلزال الذي ضرب البلاد بقوة 7.4 درجة، و7 درجات في بعض المناطق باليابان، متوقعة حدوث تسونامي ارتفاعه سيصل إلى 3 أمتار بالمناطق الساحلية على طول البحر.

وقالت «عبداللطيف» خلال توقعات 2024، إن هناك عدول سوف تتعرض لكوارث طبيعية تهز العالم، من بينهم سريلانكا التي سوف تتعرض خلال الأشهر الأولى من العام الجديد لزلزال كبير ومفجع، وموجة تسونامي خطيرة ومرعبة تترك وراءها أضرارا جسيمة وفادحة في الأرواح والممتلكات.

كما توقعت أن جزيرة مالطا سوف تتعرض خلال الفترة المقبلة إلى زلزال مخيف، يثير حالة كبيرة من الرعب بين السكان، وفق صحيفة "الوطن المصرية".