المشهد اليمني
الإثنين 20 مايو 2024 07:40 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صدقت توقعاتها وشكلت صدمة ...شاهد : خبيرة التوقعات ليلى عبداللطيف توقعت سقوط طائرة الرئيس الايراني ووفاة كل من فيها أمريكية الصنع...ما مواصفات المروحية التي كانت تقل رئيس إيران؟ بينهم زعيم عربي.. زعماء دول قتلوا بحوادث تحطم طائرات يمنيون يحتفلون بموت الرئيس الإيراني ومرافقيه والحزن يسيطر على الحوثيين أول رئيس إيراني يخضع لعقوبات أمريكا . فمن هو إبراهيم رئيسي ؟ عاجل : تأكيد مقتل الرئيس الايراني و جميع المسؤولين في حادثة تحطم المروحية .. شاهد اولى صور الجثث التلفزيون الإيراني: لا وجود احياء في حطام مروحية الرئيس الإيراني عاجل .. شاهد أول فيديو يظهر حطام طائرة الرئيس الإيراني بعد العثور عليها قادم من سلطنة عمان.. تطور خطير وصيد نوعي في قبضة الشرعية وإعلان رسمي بشأنه أول فيديو من موقع سقوط طائرة الرئيس الإيراني ووصول فريق الإنقاذ ”شاهد” ماذا سيحدث في إيران في حال تأكد مقتل الرئيس الإيراني.. هذا ما يقوله الدستور لديهم ”كيف أحوالكم مولانا وسيدنا”.. وفد حوثي ينكب يقبل رأس وأكتاف مرجعية إيراني خلال مهمة خبيثة ضد عرب الأحواز ”مقطع فاضح”

تركي آل الشيخ يحظر ‘‘جورج قرداحي’’ من واتسآب ويعتذر للسعوديين شخصًا شخصًا

عاد اسم الاعلامي اللبناني "جورج قرداحي" إلى الواجهة، بعد تصريحات رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بشأنه، واعتذاره للسعوديين.

وقال تركي آل الشيخ، خلال لقائه مع الإعلامي عمار تقي إن هناك بعض الأشخاص الذين أساءوا للمملكة بالرغم من المساعدات التي قدمتها المملكة لهم.

وأضاف تركي آل الشيخ "في ناس أساءوا للمملكة منهم ناس كانوا يعملون عندنا، وأولهم جورج قرداحي (وزير الإعلام اللبناني السابق)".

وأوضح آل الشيخ أنه من أوائل من انتقد وزير الإعلام اللبناني سابقا جورج قرداحي الذي كان يعمل في قناة "MBC" والتي كانت سببا في شهرته.

وتابع قائلا: "أعتذر الآن للشعب السعودي شخصا شخصا لدعوتي قرداحي في أحد احتفالات الترفيه لتسليم الجوائز كمقدم ولم يكن قبلها قد زار السعودية لمواقفه السياسية مع سوريا"، وفق ما نقلته صحيفة "سبق" السعودية.

وأردف قائلا: "دعوته بحسن نيه وقلت إن مواقفه السياسية تمثل نفسه، وما دام لم يخطئ في حق السعودية وقتها نتيح له الفرصة لتقديم الحفل".

وصرح المستشار تركي آل الشيخ بأن قرداحي كان يقول كلاما مختلفا في العلن ويرسل كلاما آخر على الـ"واتس آب" الشخصي قبل أن أحظره.

وأفاد رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية بأن "من يتخذ مثل هذه المواقف ضد السعودية لن يحصل على ذرة من احترامي ولا تجد أي شخص يسيء للسعودية إلا دحره الله فهذا البلد محفوظ بإذن الله".

وكان قرداحي، قد تسبب في أزمة لبلاده، حينما كان وزيرًا للإعلام اللبناني، بعد تصريحاته حول حرب اليمن، وهو ما أجبر السعودية وبعض دول الخليج على سحب سفرائها من لبنان.