الأحد 25 فبراير 2024 08:39 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب” أول تصريح للمتحدث الرسمي للحوثيين بشأن الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة ”معتوه ومعاق عقليًا يسيطر على ممر ملاحي دولي”..قيادي حوثي سابق ردا على تهديدات عبدالملك الحوثي في البحر الاحمر نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده وسبب منع الزيارة عنه ”البيت الأبيض يكذب على العالم: لم يضعف الحوثي ولا ينوي القضاء عليه”... كاتب صحفي يكشف الكذب الامريكي القبيلة وشيخها الشاب الذين أرعبوا مليشيا الحوثي.. كواليس ”الاحتشاد العظيم” لقبيلة الحدا الجمهورية وإعلان الطوارئ ”الحوثيون مرضى نفسيون يعانون من انفصام جماعي”.. خبير سعودي يدعو لعلاجهم قيادي مقرب من طارق صالح: ردة فعل الحوثي على فتح طريق مأرب - صنعاء تؤكد أن الحل الوحيد في فوهات البنادق مع هذا ، الحوثي مشكلة يمنية البحسني يهاتف السفير التركي لدى اليمن

بينهم طفلان...إشتباكات في الضالع تصيب 3 مواطنين

قوة امنية
قوة امنية

تسبب حادث لإطلاق نار بمحافظة الضالع، الثلاثاء، بوقوع 3 إصابات في صفوف المواطنين بينهما اثنان أطفال.

وبحسب مصادر محلية، نشب خلاف على قطعة أرض بقرية البديوة بمديرية مريس بين الجناة (ع، م، البدوي 60 عاما- س، م، البدوي 55 عاما) أدى إلى إصابة المواطن (أحمد البدوي) يبلغ من العمر 45 عاما بإصابة في اليد والرجل، إلى جانب إصابة الشقيقين (عمر علي 14 عاما- معاذ علي 10 سنوات) بطلقة نارية باليد والآخر بالبطن.

وأوضحت المصادر أن الجناة أطلقوا النار على المواطنين الثلاثة، بعد نشوب خلاف حاد بينهم على قطعة أرض، وتم إلقاء القبض عليهم وإيداعهم الحجز رهن الإجراءات القانونية.

وأشاروا إلى أن المصابين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث وصفت حالتهم الصحية بالمستقرة.

وتأتي هذه الحادثة في ظل انفلات امني في مناطق سيطرة قوات المجلس الانتقالي الجنوبي .