الإثنين 26 فبراير 2024 01:30 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟” فض اشتباكات قبلية عنيفة شرقي اليمن والعمالقة تدخل على الخط وإعلان لوزارة الداخلية ”ضبطتهم وهم يحملون قذائف ومدفعية”.. قوات النخبة الحضرمية تكشف تفاصيل عملية نوعية نائب ”يحيى سريع” يكشف عن سلاح صيني ”معقد” لدى جماعة الحوثي سيوقف الضربات الأمريكية البريطانية فان دايك يقود ليفربول لانتزاع لقب كأس رابطة المحترفين مسؤول أمريكي يكشف عن السلاح الخطير الذي يمتلكه الحوثيون بأعداد كبيرة ويرهق أمريكا ويثير قلقها

قام بربطه بعمود وضربه بطريقه وحشية ...شرطة عدن تعلن ضبط متهما بالاعتداء على شاب

الشاب المعتدى عليه  والمتهم بضربه
الشاب المعتدى عليه والمتهم بضربه

تمكنت شرطة كابوتا، الأربعاء، من ضبط متهم بالاعتداء على شاب وتصويره أثناء الاعتداء عليه بطريقة وحشية وأسلوب بشع وغير إنساني في مديرية المنصورة.

وأشار مدير شرطة كابوتا، العميد محمد المحرمي، إلى أنه فور وصول البلاغ تحرك عدد من رجال البحث والتحري للقبض على المتهمين في واقعة الاعتداء الوحشي على المواطن عقب ربطه.

مضيفا بعدم السماح لمثل هذه التصرفات الإجرامية تحت أي ذريعة كانت حيث تتولى الأجهزة الأمنية والسلطات القضائية ضبط وعقاب كل من يرتكب جناية ما.

وأكد المحرمي أن الشرطة تجري بحث وتتبع للقبض على بقية المتهمين الفارين من أجل نقلهم إلى البحث الجنائي عقب فتح محضر تحقيق حول جريمة الاعتداء، مشيرا إلى أنه جاري استكمال إجراءات التحقيق لتحويل ملف القضية إلى النيابة العامة والجهات المختصة.

وأهاب المحرمي بوسائل الإعلام ومنتسبيها وكذا الناشطين إلى عدم الانجرار خلف الاشاعة والدعاية الإعلامية المعادية التي تسعى عبثا للنيل من منتسبي أمن العاصمة عدن والقوات الأمنية والعسكرية الجنوبية.