الأحد 25 فبراير 2024 10:57 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قبل الكارثة الكبرى.. اليمن يطلب مساعدة عاجلة من الأمم المتحدة لإنقاذ السفينة البريطانية ”روبيمار” الحكومة توجه رسالة للمجتمع الدولي بعد رفض الحوثي الاستجابة لمبادرة فتح طريق مأرب - صنعاء و حيس - الجراحي لأول مرة منذ تأسيسها.. الخطوط الجوية اليمنية تفتتح منفذا لبيع تذاكرها في محافظة مأرب من هو رئيس حكومة الحوثيين الجديد؟ ثلاثة مرشحين ينسحبون أو يستبعدون من السباق” بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته نجل متنفذ حوثي يغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة والحوثيين يهددون أسرتها بالقتل إذا تحدثت”(صورة) مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب! انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور) ”الخيمة الرمضانية في عدن: تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية” مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب”

شلال علي شائع يعاود الظهور بعدن ويتوعد

شلال شائع
شلال شائع

عاد اللواء شلال علي شايع للظهور من جديد في العاصمة عدن بعد اختفاء لاشهر طويلة .

حيث أكد اللواء شلال شائع، رئيس جهاز مكافحة الإرهاب التابع للانتقالي الجنوبي المسيطر على عدم ، أن "لا أحد فوق القانون"، وأن "عمليتا دهس المواطن عبدالرزاق عثمان صالح، وشقيقه طه صالح، يجب أن تأخذا مجراهما القانوني".

وقال شائع في تصريح صحفي، إن "أي شخص يتجاوز القانون سينال عقابه، بغض النظر عن انتمائه القبلي أو المناطقي".

وأضاف أن "الجهاز يعمل على تأمين عدن وحماية المواطنين من أي اعتداء، وأن أي خرق للقانون سيواجه بالقانون".

وكانت حادثة دهس المواطن عبدالرزاق عثمان صالح، وشقيقه طه صالح، بالعاصمة عدن، قد أثارت موجة من الغضب والاستنكار في الأوساط الشعبية والرسمية.

وطالبت العديد من الجهات باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد مرتكبي الحادثة، وتقديمهم للعدالة.

وتعهد اللواء شائع بمتابعة سير التحقيقات في هذه القضية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد مرتكبيها