الثلاثاء 27 فبراير 2024 07:13 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار”

وفاة شخص وإصابة آخرين بعد اصطدام سيارتهم بشاحنة في نقيل بالمحويت (صور)

الشاحنة
الشاحنة

توفي شخص وأصيب آخر بعد اصطدام سيارتهم بشاحنة نقل بمنحدر جبلي في محافظة المحويت بعد إجبار المليشيا الحوثية لسائقي النقل الثقيل بالسير بطريق ضيقة وغير مناسبة.

وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني اليوم الأربعاء ان شخص توفي وإصيب أثنين اخرين بعد اصطدام سيارتهم بشاحنة نقل ثقيل بمنطقة الاهجر بمحافظة المحويت .

وأضافت ان سائق السيارة انحدر من الطريق الضيقة ليصطدم بشاحنة نقل كبيرة في المنطقة التي تشهد حوادث متكررة وخاصة بعد إجبار المليشيا الحوثية للنقل الثقيل بالسير في طريق غير مناسبة، دون إصلاحها وتوسيعها.

وطالب سائقو الشحن الثقيل المليشيا الحوثية بأن تقوم بواجبها من خلال إعداد وتأهيل خط المحويت ليكون مناسب وآمن لسير القاطرات بعد منعها للقاطرات من خط مناخه محملة المليشيا المسؤولية عن الوفيات والخسائر المادية نتيجة لقراراتها العشوائية .

الجدير ذكره ان المليشيا الحوثية رفعت رسوم تحسين الطرق بنسبة 500% بعد بيعها للجالون البترول والديزل سعة عشربن لتر بمبلغ 10 ألف ريال مقارنة بـ3 آلاف ريال قبل انقلابها على السلطة ونهبها لليمنيين دون إصلاح الطرق أو دفع المرتبات.

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.