الثلاثاء 27 فبراير 2024 05:55 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار” - ”يا نهار أسود وملون”.. شاهد كيف احتفل الشاب خالد اليمني بزواجه في مصر بعد معاناة طويلة ”هل تقترب إيران من صنع قنبلة نووية؟ تقرير للوكالة الذرية يثير القلق بشأن مخزونها الضخم من اليورانيوم المخصب”

آثارت السخرية ...مليشيا الحوثي تعلن مقتل احد عناصرها مرتين وفي حادثتين (صورة)

عناصر حوثية
عناصر حوثية

سخر نشطاء يمنيون، على مواقع التواصل الاجتماعي، من مزاعم مليشيا الحوثي عن مقتل أحد أعضائها مرتين.

ونشر المتمردون الحوثيون في البداية صورة لأحد عناصر الميليشيا يدعى العقيد علي العزي أبو طه، معلنين مقتله في معركة النفس الطويل في سبتمبر/أيلول 2023.

إلا أن الناشطين الحوثيين أعادوا بعد ذلك نشر الصورة نفسها، زاعمين أن أبو طه كان قُتل مرة أخرى في الهجوم الأمريكي على زوارق الحوثيين في البحر الأحمر نهاية ديسمبر 2023.

وأثار النشطاء تساؤلات حول كيفية مقتل أبو طه في حادثتين منفصلتين.

وغرد البعض بسخرية قائلا أنه لا بد أن يمتلك سبعة أرواح، بينما علق آخرون على أن هذه من الكرامات.

حتى أن أحد الأفراد أعرب بطريقة فكاهية عن توقع مقتل ابو طه للمرة الثالثة، وتوقع مازحا أن يحدث ذلك في يناير.

يذكر ان مليشيات الحوثي اعلنت امس الاول عن مقتل عشرة من افراد الجماعة في هجوم امريكي على زوراق بحرية حاولت الاقتراب من سفينة بالبحر الاحمر .